شاهد| كيف احتفل سفير الكُرة العُمانية علي الحبسي بفوز فريقه “الهلال” السعودي بـِ”كأس السوبر”؟!

0

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو لحارس مرمى المنتخب العماني والمنضم لصفوف نادي السعودي، وهو يحتفل مع ناديه بالفوز ببطولة في المبارة النهائية التي أقيمت على ملعب “لوفتس رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “الحبسي” وقد غمرته الفرحة ملوحا بالعلم العماني للجماهير، وهو ما أثار حماس الجماهير.

وكان نادي الهلال السعودي قد فاز السبت، بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه؛ بتغلّبه على اتحاد جدة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “لوفتس رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

وافتتح الهلال بطل الدوري السعودي، التسجيل في الدقيقة الـ36 عن طريق مهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو إثر استغلاله خطأً فادحاً من مدافع الاتحاد أحمد عسيري.

 

وزاد الحماس قبل نهاية الشوط، وازدادت الاحتكاكات العنيفة، وتحول الملعب إلى ساحة مضطربة بين لاعبي الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية النصف الأول للمباراة.

 

وأضاف الفنزويلي غيلمين ريفاس هدفاً ثانياً للهلال في الدقيقة الـ62، بعد خطأ فادح في تمركز لاعبي الاتحاد ليتم ضرب مصيدة التسلل ببراعة.

 

ولم يمر أكثر من 5 دقائق حتى تمكن الاتحاد الملقب بـ “العميد” من ترجمة فرصة بهدف عن طريق المغربي كريم الأحمدي ليقلص الفارق.

 

وفي الدقائق الأخيرة، كثف الاتحاد من ضغطه في محاولة لإدراك التعادل لكنه فشل في الحصول على مراده لتنتهي المباراة بفوز الهلال وتتويجه باللقب الأول هذا الموسم.

 

يُشار إلى أن كأس السوبر السعودي أُقيمت 4 مرات؛ بداية من عام 2013، حيث تُوّجت أندية “الفتح” و”الشباب” والهلال وأهلي جدة على الترتيب، في حين لم تقم في 2017، قبل أن تعود في 2018 وتعرف تتويج “الزعيم” للمرة الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.