الرئيسية » الهدهد » “حنا نتحدث في السماء وأنت تتحدثين تحت”.. جمال ولد عباس يصرخ في وجه صحافية قالت له ماذا لو ترشح أويحيى

“حنا نتحدث في السماء وأنت تتحدثين تحت”.. جمال ولد عباس يصرخ في وجه صحافية قالت له ماذا لو ترشح أويحيى

تداول ناشطون جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأمين العام لحزب جبهة التحرير الجزائرية “الأفلان” جمال ولد عباس يهين فيه الوزير الأول والأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد رد “ولد عباس” على إحدى الصحفيات التي توجهت له بسؤال حول ترشح “أويحيى” لانتخابات الرئاسة في حال رفض الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الترشح، لينتفض قائلا:” حنا نتحدث في السماء (يقصد بوتفليقة) وأنتِ تتحدثين تحت”.

 

وكان جمال ولد عباس، قد كشف خلال المؤتمر الصحفي عن أن قادة 30 حزبا سياسيا ابدوا دعمهم لمبادرة حزب جبهة التحرير الوطني، لدعوة الرئيس بوتفليقة للاستمرار في منصبه والترشح لولاية رئاسية خامسة.

 

وقال “ولد عباس” في تصريحاته للصحفيين إن الكلمة الأولى والأخيرة تعود للرئيس بوتفليقة للحسم في مسالة ترشحه لرئاسيات 2019، مضيفا بأنه في حال عدم قبول “بوتفليقة” الترشح، فان الافلان سينفذ حينها القرار الذي يتخذه رئيس الجمهورية الذي هو رئيس الحزب.

 

وأوضح أن الأحزاب الداعمة لـ “بوتفليقة” تحوز على ثلثي أصوات البرلمان، ويمكنها أن تمرر بكل سهولة كل القوانين التي تأتي من الحكومة إلا أنها تفضل التواصل والاستماع للأحزاب الأخرى، مضيفا بان هذا الموقف يشرف كل الأحزاب، مشددا على أن الافلان مستعد للحوار مع الأحزاب الأخرى حول كل النقاط المطروحة باستثناء رئيس الجمهورية الذي هو خط احمر، على حد قوله.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““حنا نتحدث في السماء وأنت تتحدثين تحت”.. جمال ولد عباس يصرخ في وجه صحافية قالت له ماذا لو ترشح أويحيى”

  1. اقسم ان ولد لخرى هذا راه مخدوم باش يدير هد الشي وين راه سلال ليكان يحلف براس الرايس فالعهدة الرابعة عبدو بيه الطريق ومسحولو الذاكرة تاعو شكون شافو ملي طيروه مابلاصتو هد الشي كامل راه يخدم فيه السعيد الكلب الحركي و اويحي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.