محاكمة سرية للداعية السعودي سلمان العودة ونجله يكشف معلومات صادمة بعد اتصال ورده من السجن

في سلسلة تغريدات مفاجئة كشف الدكتور عبدالله العودة نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، عن قيام جهاز أمن الدولة السعودي بنقل والده من سجن ذهبان إلى سجن الحائر بشكل مفاجئ، وتحدث عن محاكمة سرية يتعرض لها والده لا يعرف عنها أي شيء.

 

وقال نجل العودة في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”الوالد اتصل وأخبرنا بنقله المفاجيء المؤقت من سجن ذهبان بجدة إلى سجن الحائر بالرياض، لايعلم أي شيء ولا عن سبب النقل ولاملابساته.”

 

وتابع موضحا:”وأخبرنا موظف السجن بوجود محاكمة سرية لايعرف أي تفاصيل الوالد عنها ولاتهمته فيها ولامكانها ولا أي شي مطلقا”

 

 

ولفت “عبدالله” في تغريدة أخرى إلى ان هذه المحاكمة السرية التي تحدث عنها، لم يسمح لأحد فيها بالحضور ولا يبدو أنه يوجد فيها أي إجراءات عدالة حقيقية.. حسب قوله.

 

مضيفا:”وحينما ذهبنا للنيابة العامة للاستفسار ردوا بأن الموضوع ليس لديهم ولايعرفون أي شيء عنه، وأنه تحت إدارة جهاز “أمن الدولة””

 

 

وأكد الدكتور عبد الله العودة في نهاية تغريداته أن أسرة الشيخ “العودة” لا تثق بمحاكمات سرية مفاجئة تجري دون تفاصيل ودون حضور محامي ولاحضور منظمات وأطراف مستقلة ولاتهم واضحة، كما حمل الحكومة السعودية مسؤولية  سلامة والده وكل ما يتعلق به.

 

 

 

وفي الوقت الذي لا تزال السلطات السعودية تحتجز الداعية سلمان العودة منذ ما يزيد عن 300 يوم، أكد نجل الشيخ السعودية د. عبد الله العودة في يوليو الماضي أن والده تعرض خلال هذه المدة للعزل الانفرادي والتضييق والحرمان من النوم لأيام طويلة والتقييد ومعاملة سيئة جداً، حد وصفه.

 

وذكر العودة الابن في تغريدة له عبر موقع “تويتر” حينها، أنه “سيأتي اليوم الذي سيفتح فيه ملف أبيه بإذن الله”، في وقت دعا لوالده بأن يفرج الله كربه.

 

وكان نجل الداعية سلمان العودة، قد كشف سابقاً أن العائلة كلها منعت من السفر، كما وتعرضت للتفتيش التعسفي العسكري بما في ذلك الأطفال، وقال إن “كل ذلك بسبب هذه التغريدة فقط ولا يوجد شيء آخر”.

 

وهي التغريدة التي أرفقها عبر حسابه في ذلك الوقت، والتي قال فيها: “ربنا لك الحمد لا تحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك اللهم ألف بين قلوبهم لما فيه خير شعوبهم”.

 

وفسرت تغريدة الداعية السعودي حينها على أنها دعوة للتأليف بين حكام دول الخليج بعد أيام من إعلام السعودية والإمارات ومصر والبحرين مقاطعة قطر وفرص حصار عليها من الجو والبحر والبر.

 

كما كشفت تقارير عدة أن السعودية طالبت المشايخ بتأييد الحصار على قطر، وأن ما غرد بها الداعية العودة بدت وأنها تمرد على أوامر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    يعني أنَهم كانوا يريدون منه أن يتخذ القرآن وراءه ظهريا؟!،هذا القرآن الذي يحفظه المفتي للسر مفشي؟!، وهيئة الصغار ؟!،والسديس الذي يضرب الشرع بأخماس وأسداس من الرز ؟!،والبلد علمه علمه مدون فيه شعار التوحيد الشهادتين ؟!،هذا القرآن الذي دعا بصراحة:(وإن طائفتين من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما)،وقوله تعالى:(والصلح خير)،وقوله تعالى:(لا خير في كثير من نجواهم-التغريدات نوع من النجوى-إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ،ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه أجرا عظيما)،هل هذا القرآن لا يعرفه المشايخ المطبلين؟!،هل خرج العودة عن أوامر ربَه وهو يغرد بما غرد؟!،لقد كشف الدب الداشر عورات المشايخ المطبلين ؟!،قام بتعريتهم على رؤوس الأشهاد فصمتوا صمت القبور؟!.بقايا العلماء لما يقتاتون من موائد السلاطين؟، لا يستطيعون نصرة زملائهم ولو بتغريدة؟!.

  2. - يقول

    فرعون على كفره وتكبره وجبروته الا انه كان شجاعا
    فاحضر سحرته وجلاوزته واحضر عدوه موسى عليه السلام وامام الملأ ليكونوا من الشاهدين !
    اما فراعنه هذا العصر,الطواغيت الزنادقه في هذا الزمن
    فهم جبناء ليس فيهم ذره من شجاعه فرعون !
    ترهبهم وترعبهم تغريده واحده !
    ……………………………………………..
    ان الذي يسجن طلبه العلم والنخب المثقفه في بلد الحرمين
    ليس طواغيت بني سلول وكلابهم الامنيه
    وانما حكومات الغرب الصليبي الكافر فهم من احضر او زرع هذه العصابات الاجراميه
    الخبيثه اللعينه المشكوك في اصلها وفصلها ,فلولا هذه الحكومات الصليبيه
    لما بقي هؤلاء الزنادقه محتلين لبلاد المسلمين يسومون القطعان فيها سوء العذاب.
    …………………………………………….
    من يقرأ قصه موسى وفرعون حتى من دون الرجوع للتفاسير
    يراها في واقعنا اليوم
    نفس الطاغوت, متأله
    نفس المتهم, مبدل لدين الطاغوت
    نفس السحره. هيئه كبار منافقين وقضاه مجرمين
    الاختلاف فقط ان هذه سرأ وتلك علنا !

  3. خالد يقول

    يا أخي والله العظيم أنه هالدب الداشر ولد سلمان مراهق وغير يدمر البلد . الظاهر انه هذا الشخص يعاني من اضطراب عقلي وجنون العظمة .نعوذ بالله من إمارة السفهاء وحكم الصبيان .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.