“شاهد” زعيم ميليشيا بدر العراقية هادي العامري: “هيهات أن يعود حاكم سني للعراق”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للقيادي الشيعي العراقي وزعيم ميليشيا بدر  المنضوية تحت مليشيات “الحشد الشعبي” هادي العامري يهدد فيه بعدم السماح بعودة حاكم سني للعراق.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، انتقد “العامري” مواقف الدول العربية تجاه العراق، موضحا بأن موقفها كان ولا زال سلبيا.

 

وأضاف بأن الدول العربية لا زالت تحلم حتى اليوم لإعادة الحاكم السني للعراق، موضحا أنه “هيهات” ان يتم هذا الأمر.

وكان “العامري” قد قاد تحالف “الفتح الذي” الذي ضم  جماعات سياسية مرتبطة بفصائل شيعية مسلحة تدعمها إيران خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

 

وحصل تحالف “الفتح” بقيادة “العامري” على المركز الثاني بعد حصوله على 47 مقعدا، في حين حصل تحالف “سائرون” بقيادة الزعيم الشيعي مقتدى الصدر على 54 مقعدا.

 

قد يعجبك ايضا
  1. Jamal Shrair يقول

    يا غلام الحوزه الفارسيه الذى سيحكم العراق العظيم فى المستقبل القريب سيحكم كل العالم العربى من المحيط الى الخليج العربى بما فى ذلك الاحوز العربيه و غلمان الحوزه الفارسيه من امثالك وامثال الصدر الغبى ينتظرهم الجزء العادل

  2. mutaz يقول

    كذاب السعوديه ومن لف لفها هم من أحضروك على الحكم يا لقيط ، وحاربوا السنه . طائفي خنزير ، الأصول يتم اخراجكم من جامعة الدول العربيه ولدول الإسلاميه بإعتباركم مسخ ظهر في المنطقه خلي إيران تستعبدكو ألف سنه كمان يا دواعش الشيعه وربع نور المالكي أبن الزنا تفوا على ال سعود

  3. عنتيل اسوان يقول

    نغل المتعة لولا دعم الصهيوسعوخلايجة له بالمليارات من تحت الطاولة لذبح أهل السنة، هل كان أحد ليسمع بهذا المسخ الخنيث؟

    قبْحَ اللهُ ثمَّ ثنَّى بِلَعْنٍ ……. وارثَ الداعرِ الجبانَ الجهولا
    مَنْ يضرُ الأدنى ويعجزُ عن ضر الأقاصي ومنْ يخونُ الخليلا
    يجْمعُ الجيشَ ذا الألوفِ ويغزو…. ثم لا يرزأ العدوَ فتيلا

    كل إرهابي قاتل للسنة خاصة بغض النظر عن ديانته أو عدم وجود دين له، فهو مدعوم بأموال السعوخلايجة تحديدا. ألم يدعموا كذلك البوذيين لذبح مسلمي الروهينجا؟ ويدعمون نصارى أفريقيا السود لقتل المسلمين بالكاميرون ومالي وغيرها، وقبل كل هذا ألم يقتلوا المسلمين المصريين برابعة والنهضة؟ كل مصيبة تحل بالإسلام والمسلمين من صنع البشر، إعلم أن خلفها صهيوسعوخليجي جاء بطريق سفاح المحام، ولا ريب.

  4. عراقية يقول

    العراق يحكم من خلال صناديق الانتخاب ويعد أفضل دولة في العالم العربي في الديمقراطية اليوم . لا سنة ولا شيعة العراق وحسب . اليوم في العراق عشرات المحطات الفضائية التي تنتقد اداء الحكومة من أعلى السلطة لأدناها ولا يستطيع أي رئيس حكومة الاعتراض إلا عبر الاعلام . فانتبهوا لبلدانكم و لا تعلقوا على شطط . جربنا الحرب الطائفية ولن تعود هناك فقط بعض الأصوات الشاذة التي ليس لها وزن مطلقا

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    امتطته دبابة أمريكية ويخضع لإرادتها ويدعي حكم العراق؟!،فلتعلن يازنديق أنك إن وصلت إلى الحكم في العراق فإنك ستتمرد على العقوبات الأمريكية المفروضة على طهران مثلما رضخ لذلك العبادي؟!،حتى صدام السني -مثلما قال صدام بنفسه للقاضي الكردي-:لولا الأمريكان ماكنت لا أنت ولا أبوك باستطاعتكما إحضاري إلى هنا؟!،

  6. عربي حر يقول

    كلامه صحيح مئه بالمئه طالما بقي ال سعود في السلطة، المسألة ليست هل الحاكم سني أم شيعي، المسألة هي هل يستحق فلان ما أن يكون رئيسا؟ السعودية تبذل كل جهدها أن يبقى اسفل الناس في الحكم.

  7. -: يقول

    صاحبة التعليق رقم 4 تقول :العراق يحكم من خلال صناديق الانتخاب ويعد أفضل دولة في العالم العربي في الديمقراطية اليوم
    هههههههههههه
    قوية اريد اصدقك لكن صدق قوية هذا الكلام قوليه للناس السذج و الأطفال هولاء الذين يحكمون العراق أتت بهم الدبابة الامريكية ولولها سوف يظلون حثالة و ما هم الا دمى تحركهم أمريكا و ايران كيفما شاءت .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.