بعد أن غرد شامتا في الرئيس التركي قبل أيام بأن الله قد تخلى عنه ضمن الحملة الإماراتية المسعورة للهجوم على استغلالا لأزمتها الأخيرة مع ، ها هو مستشار “ابن زايد” الدكتور يعاود التطاول على “أردوغان” بعد تعافي بشكل ملحوظ وزيارة أمير لتركيا اليوم.

 

مستشار “ابن زايد” وفي تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) نشر صورة  ساخرة للرئيس التركي، وعلق عليها متطاولا:”منذ نحو 20 سنة وقطر تراهن على الفرس الخاسر وها هي اليوم تراهن على هذه الفقاعة التي توشك على الانفجار”

 

 

وقصد عبد الخالق عبدالله في تغريدته التطاول على أردوغان بجانب مهاجمة قطر التي أفشلت مخطط أمريكا الذي دعمه قادة الحصار لضرب اقتصاد تركيا، خاصة بعد زيارة اليوم لتركيا وإعلانه عن توجه بلاده لاستثمار 15 مليار دولار في تركيا الأخبار التي جلطت قادة الحصار وذباب “ابن سلمان” و”ابن زايد”.

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على مستشار “ابن زايد” مشيرين إلى أن لا يستحق لقب أكاديمي الذي يحمله، فمستوى حواره لا يرتقي أن حتى أن يكون لبائع متجول وليس دكتور سياسة أكاديمي.

 

 

 

 

 

أعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن بلاده ستقوم باستثمار مباشر في تركيا بقيمة 15 مليار دولار.

 

وقالت التركية في بيان، إن “الإعلان جاء خلال لقاء جمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، مع أمير دولة قطر في العاصمة أنقرة”.

 

وأضاف البيان أن “أردوغان وأمير قطر تبادلا الآراء خلال لقائهما الثنائي في أنقرة حول العلاقات الثنائية والمواضيع الإقليمية”.

 

من جهته، قال متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، إن قطر ستستثمر 15 مليار دولار في تركيا لأن الاقتصاد التركي يستند إلى أسس متينة، مشددا أن أنقرة ستخرج أقوى من هذه المرحلة.

 

وفي وقت سابق اليوم، وصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العاصمة التركية أنقرة، والتقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وأفادت مصادر رئاسية، أن اللقاء جرى في المجمع الرئاسي بعيدا عن الإعلام، واستغرق حوالي 3 ساعات ونصف ساعة.