“شاهد” أردني من السلط لـقوات الدرك: “سامحونا مشان الله مش من عاداتنا نطخ الضيوف”

0

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لمواطن سلطي يدعى سالم نفاع يطالب فيه بمسامحة أهل ، وذلك في أعقاب قيام السلطات بالكشف عن خلية إرهابية كانت تعد لتفجيرات في المملكة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته وطن”، ورواه الناشطون حول ما حدث من حوار بين المواطن السلطي وأحد أفراد قوات الدرك المرابطة بالقرب من المكان الذي تم فيه الكشف عن الخلية الإرهابية، فقد خرج ” سالم نفاع” حاملا معه بعض المشروبات الساخنة ليضيف بها أفراد دورية الدرك، ليخاطب الدركي قائلا:”سامحونا يا قرايبي والله ما هي عادات السلطية ان تطخ الضيوف وإنما نستقبلهم بالقهوة الساده والمناسف.. سامحنونا من شان الله”.

 

وكانت الحكومة الأردنية قد أعلنت انتهاء العملية الأمنية في نقب الدبور بمدينة السلط، مؤكدة في الوقت نفسه أن قوات الأمن تعمل حاليا على تمشيط المنطقة.

 

وأوضحت الناطقة الرسمية باسم الحكومة الأردنية، جمانة غنيمات، في مؤتمر صحفي خاص، أن عملية المداهمة، التي نفذتها قوة أمنية مشتركة ضد الخلية الإرهابية المتورطة في التفجير بمدينة الفحيص، انتهت ظهر الأحد.

 

وأكدت غنيمات أن الأجهزة الأمنية المختصة “مستمرة بتطهير الموقع عقب انتهاء العملية”، إذ تعكف على تمشيط المنطقة بالكامل، بعد أن قامت بهدم الجزء المتبقي من المبنى الذي انهارت أجزاء منه الأمس والذي “فخخه الإرهابيون” في وقت سابق، لافتة إلى أن الأمور في الموقع عادت إلى طبيعتها.

 

وبينت غنيمات أن العملية الأمنية أسفرت عن مقتل 4 عناصر من القوة الأمنية المشتركة التي داهمت الموقع، معتبرة أنهم “سطروا مثالا يحتذى في الشجاعة والبطولة، والدفاع عن ثرى الوطن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.