مكرمة سلطانية لجرحى الجيش اليمني المتواجدين في سلطنة عمان بمبلغ 500 دولار

10

استمرارا لدورها الريادي في مساعدة اليمنيين بلا تمييز منذ اندلاع الأزمة عام 2015، أعلنت عن تقديمها مبلغ “200 ريال عماني” ما يقرب من 500 دولار لكل جريح من الـ150 يمنياً من الجيش الوطني والذين وصلوا لها، أمس الأحد، تمهيدا لنقلهم عبر طائرات الجيش السلطاني إلى الهند لتلقي العلاج.

 

وقال مراسل “” في عمان سمير النمري في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “السلطات العمانية تمنح مبلغ 200 ريال عماني لكل جريح ” عدد 150 جريحا” من قوات الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية في تعز كمكرمة مقدمة من جلالة السلطان قابوس بن سعيد.”

يشار إلى أنه في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها السلطنة للتعامل مع الأوضاع التي تشهدها حاليا الجمهورية اليمينة، تم استقبال عدد من المصابين والجرحى اليمنيين عبر منفذ المزيونة الحدودي بين البلدين.

 

وقام الجيش السلطاني العماني باستقبالهم ونقلهم بواسطة الحافلات إلى قاعدة ثمريت الجوية برفقة طاقم طبي من الخدمات الطبية للقوات المسلحة، كما قام سلاح الجو السلطاني العماني بعملية نقلهم إلى قاعدة السيب الجوية لتلقي العلاج اللازم بمحافظة مسقط.

 

وسوف يتم نقل الجرحى والمصابين إلى جمهورية الهند للعلاج هناك بعد اكتمال الإجراءات المتبعة في هذا الشأن من السفارة الهندية بمسقط.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    ههههههههههههههههههههههه

  2. عمر يقول

    أه يا هزاب… كان الله في عونك!

  3. Rashid said Salim Alhattali يقول

    ادامك الله ذخرا لعمان يامولاي المعظم وحفظك من كل مكروه وعماننا الحبيبه

  4. - يقول

    200 ريال سلطاني
    ماتجيب جوال صح ! ههههههههههههههههههه

  5. Abuwazeer يقول

    اللهم أحفظ لنا سلطاننا وعماننا وأمننا

    ويرد الله كيدكم في نحوركم

  6. محمد العلوي يقول

    200 ريال وعلاج افضل من مليون وقتل وفلا تشمت فكما تدين تدان ياهذا

  7. Ali يقول

    ههه اتوقع هزاااب حصل حد يهزبه.. ما اسمع له لا حس ولا خبر

  8. هزاب يقول

    العربي الأصيل لو اعطاك مليون يجدها قليل ! ويشعر بالخجل وكانه ما عمل فيك خير ! واليوم 200ريال ما تكفي حتى أول 10أيام من الشهر ! ويمكن تخلص في أول خمسة أيام إذا حسبت تكلفة البترول وفواتير الماء والكهرباء لوكانت بمبالغ بسيطة ! صارت منة على اليمن! لكن اللي سبق ومن على شعبه وفرض عليه الاتاوات والضرائب والرسوم أكيد بيعمل أكثر في الآخرين ! آه يا زمن صار البخيل المنان اللي طول عمره يتلقى مساعدات من دول الخليج يمن على اليمن أصل العرب ! وحضارة عمرها أكثر من خمسة آلاف سنة تساوي 500دولار يكسبها الأمريكي في ساعات وهو يعمل من بيته ! واسفاه على هكذا زمن!

  9. الرواحي يقول

    انزين هزاب ( الحمار ) و أبو شرطه خبروا الجميع ويش انتوا قدمتوا بضبط للجرحى اليمنين من دعم من الأموال او اسيادكم يمكن ملايين الريالات و نحن ما عندنا خبر وثقوا هذا الدعم عشان الجميع يقتفوا اثركم يا حثالة البشر ولولا هذه الحرب لما احتاج اليمنين الى أي مساعدة .

  10. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    هههههه مرحاض الخراب الدجاجه المرزاب المثقوب تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.