عودة مرتقبة لـ”حمدان بن راشد آل مكتوم” إلى دبي للتصدي لمؤامرة “ابن زايد” بحق حاكم الشارقة ورئيس الدولة خليفة بن زايد

3

كشف المغرد الشهير “بوغانم” نقلا عن مصادر موثوقة عن قرب عودة آل مكتوم، شقيق آل مكتوم لدبي، وذلك بهدف التدخل ضد كل ما يحاك من قبل ولي عهد محمد ضد حاكم الشارقة سلطان القاسمي ورئيس الدولة خليفة .

 

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “معلومات وصلتني الآن من..() بأن حمدان بن راشد المكتوم سيعود إلى قبل العيد بيوم او يومين ولكن قبل عودته الى سيتأكد من مغادرة أسرته لدبي..(هذا ما وصلني) حيث بات لا يفضل تواجدهم معه في لأسباب أمنيه..(هذا والعلم عند الله)..!!”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “أما عن أسباب عودته لدبي على حسب المصدر فإن لها سببين سبب عام وسبب ما يحاك خلف الكواليس فأما السبب العام فهو المعايدة مع أبناء امارة دبي بمناسبة عيد الحج وأما السبب الثاني فهو مرتبط بما يحاك ضد سلطان القاسمي وخليفه بن زايد..!!”.

وأوضح “بوغانم” أن “المصدر ذكر لي أمورا” مشرفة عن حمدان بن راشد المكتوم حيث يعتبر حمدان بن راشد المكتوم رجل بريطانيا الموثوق به جدا” كما أنه يتميز بعلاقه مميزة للغاية مع كل من سلطان عمان وعلاقة مميزه مع ايران وعلاقه مميزه مع الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني..!!”.

وأردف أن “لحمدان بن راشد المكتوم رجال مخلصين من أهل الثقة أفضل بكثير من رجال شقيقه محمد حاكم دبي ويعتمد عليهم وهم عند حسن الظن أما عن أسباب عودته لدبي فإنه اما ليغير قرارات بن زايد أو ليغير قواعد اللعبة بطريقته في الامارات بما يخدم امارة دبي..!!”.

وكان “بوغانم” قد كشف الأحد نقلا عن مصادر وجود مؤامرة يقودها “ابن زايد” للتخلص من حاكم الشارقة سلطان القاسمي، مشيرا إلى اجتماع عقد في المغرب بين ولي عهد أبو ظبي وحاكم عجمان حمد النعيمي حول هذا الأمر.

 

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ”وصلتني معلومات من..(الامارات) ولكنها متضاربة وسأنقلها لكم بحيثياتها اولا”… معلومة تفيد بأن محمد بن زايد التقي حميد النعيمي حاكم عجمان في المغرب من أجل ازاحة حاكم الشارقة/سلطان القاسمي من الحكم وسط رفض من محمد بن راشد المكتوم ورفض من حميد النعيمي..!!”.

وأضاف في تدوينة أخرى: ”معلومة اخرى تؤكد بأن الازاحه ستشمل خليفه بن زايد من الحكم وسط رفض تام من حكام دبي وعجمان والشارقه..(ولكن )..حاكم الشارقه هو الرقم الصعب في المعادله الآن لماذا..( لا..اعلم )..!!”.

وتابع “بو غانم” قائلا:” حقيقة وبكل امانه المعلومات اللي نقلت اللي الليلة كانت ضبابيه/بسبب وضع الطرف الآخر ولكن قال لي بالحرف الواحد ضع..( المجهر )..تحت حاكم الشارقة فاما يعزل من منصبه او يقتل بأمر محمد بن زايد للحفظ..!!”.

يشار إلى أن هذه المعلومات تأتي متزامنة مع ما كشفه المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن قرب إحداث تغييرات كبيرة في الإمارات، تدور حول تعزيز سلكات محمد بن زايد بعد إزاحة أخيه الشيخ خليفة بن زايد على الطريقة “البولونيومية” في إشارة لتسميمه عن طريق عنصر البولونيون 210.

 

كما أشار في تغريدة أخرى إلى أنه سيتم نقل السلطة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بشكل رسمي، بعد التخلص من شخصية وصفها بـ”المزعجة”، وكذلك تحويل الإمارات إلى دولة مركزية تحت قبضته.

وكان لافتا في بداية شهر أغسطس/آب الجاري ومنذ وقوع أزمة حصار قطر في يونيو 2017، ظهور حمدان بن راشد آل مكتوم على شاشة قناة قطرية، وإدلائه بتصريحات لها.

 

ونشرت قنوات الكأس الرياضية القطرية، لقاء مع الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، خلال مشاركته في مهرجان قطر غودو للفروسية في بريطانيا.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    رجل بريطانيا الموثوق به جدا !! ايش هذا الكلام يا أبو غانم ! رجل بريطانيا وهو مسكين مبعد من السلطة ! رجل بريطانيا راحت عليه ولاية العهد والحكم في دبي بشربة ماي! لا حمدان بن راشد ولا غيره يمكن يعمل شيء في دسائس القصور خاصة إذا باركها البريطانيون والأمريكان! كيف خلع خالد بن صقر القاسمي عام 2003م !!! حسستونا بأن الرجل الحديدي أو طرازن الخليج ! حسابات تويتر المخابراتية نصف خبر صح وألف كذبة ! وكل عام وانتم بخير ! يا أهل الامارات والخليج العربي المليء بالمفاجآت! وبالطبع غير سارة!

  2. عبدالرحمن الصومالي يقول

    اعتقد لأنه امارة الشارقه هي الامارة الوحيدة التي لا تشارك الامارات الاخرى في انتشار العهر في الشواطئ والخمور،،والحاكم يقال انه يرفض وبشده مظاهر العهر في امارته،،المشكله فقط ان الرجل ما زال يحمل سمه اسلاميه قليله وهو مرفوض من محمد بن ناقص اعاذنا الله منه والله اعلم

  3. Abbas Idris يقول

    يبدو أن بو غانم ما هوب إماراتي أظنه والله أعلم إسرائيلي!!! لاحظوا عبارة “عيد الحج”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.