الرئيسية » الهدهد » حقوقي سعودي يتمنى أن ينفذ نتنياهو تهديداته: “ليت إسرائيل تفعلها وتريحنا من حماس”

حقوقي سعودي يتمنى أن ينفذ نتنياهو تهديداته: “ليت إسرائيل تفعلها وتريحنا من حماس”

استمرارا وإمعانا في السقوط لدى المتصهينين العرب، وفي تجرد تام من كل معاني النخوة والقيم العربية، خرج الناشط والحقوقي السعودي المثير للجدل أحمد بن سعد القرني ليعلق على تهديدات “نتنياهو” باغتيال قادة حماس متمنيا تنفيذ هذا ومؤيدا للاحتلال.

 

ودون “القرني” المتصهين في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بالأمس لحماس والتصعيد ضد غزة، ما نصه:”ليت إسرائيل تفعلها وتريحنا من #حماس ونستريح”

 

وتابع هجومه الذي يعكس سياسة ولي العهد الجديدة وبيعه لقضية فلسطين إرضاء لسيده “ترامب”:”جماعة ارهابيه لاتخاف من الله في هؤلاء الذين ترسلهم من أطفال ونساء إلى المقابر وسجون اسرائيل .!!”

 

 

 

وهدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس، الأحد، بمواجهة عسكرية شاملة مع القطاع، وذلك رغم اعلان التهدئة مع قطاع غزة برعاية مصرية قبل أيام.

 

رئيس حكومة الاحتلال وفي افتتاح جلسة الحكومة، أشار إلى أن إسرائيل تواجه مزيدا من التحديات بعد خروج عشرات الالاف يحملون علم فلسطين وسط تل ابيب ضد “قانون القومية”.

 

وقال “نتنياهو” إن الخطط العسكرية العملية للجيش جاهزة وحاضرة لكل السيناريوهات معتبرا ان اسرائيل “في اوج المواجهة مع حماس الان”، وان الامر لن ينتهي بضربة واحدة بظل التصعيد على الجبهة الجنوبية، وان المطلب واضح ألا وهو وقف كامل لاطلاق النار واسرائيل لن تقبل بأقل من ذلك، وسيعمل الجيش على استعادة الامن لسكان الجنوب.

 

وكشفت صحيفة “هآرتس” العبرية في تقرير لها اليوم، الأحد، عن عزم الحكومة الإسرائيلية العودة لسياسية الاغتيالات.

 

وأكدت أن “إسرائيل تتجه من جديد نحو اتباع سياسة اغتيالات قيادات حركة حماس”، وذلك في تعاملها مع الحركة التي تدير قطاع غزة.

 

 

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أن “التجهيزات للعملية بدأت بعد إعلان الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الإسرائيلي العام الشاباك، تفضيلهما عودة سياسة الاغتيالات لقادة الحركة على عملية عسكرية واسعة في قطاع غزة، قد تشتمل على اجتياح بري”.

 

ولفتت إلى أن “التقديرات الإسرائيلية؛ تخشى أن تؤدي سياسة الاغتيالات إلى رد فعل عنيف من حركة حماس يقود في نهاية المطاف إلى حرب”، وفق ما أورده موقع “i24” الإسرائيلي.

 

وأشارت إلى أن الحكومة الإسرائيلية “تصر على نفي التوصل إلى تهدئة مع حماس، الخميس الماضي، بوساطة مصرية وأممية”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حقوقي سعودي يتمنى أن ينفذ نتنياهو تهديداته: “ليت إسرائيل تفعلها وتريحنا من حماس””

  1. والله لو تعريت وشلحت بالزلط ورقصت لهم كيكي يا شيخ، ستبقى في نظر هؤلاء الصهاينة صعلوك إرهابي نتن ذو لحية نجسة وهم في ذلك محقّون، ووالله ثم والله يا شيخ إنهم يحترمون عدوهم اللدود حماس ويهابون شجاعة حماس تماماً كما يشمئزون من تجاوزك خط النذالة الأحمر، هنيئاً لك تقلبك في مكب التاريخ بين الحثالة والزبالة يا شيخ.

    رد
  2. هذا النباح النواح السعودي أجزم أنه مصاب بالسعار الذي لاترياق له الا الحرق حتى الرماد..حتى الكلاب السعودية تصهينـــــــــت بشكل مقرف جدا…

    رد
  3. يعني يا دنيا الزفت ما بجيبو الا اولاد العهرات دع الكلاب تسير والقافله تمشي خليه يعوي زي مابدو ابن القحبه وهل تلد القحبه الا كلب يعوي نرجو عدم وضع اخبار عن الكلاب وبلاش حرقه دم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.