استمرارا في وصلة التطبيل التي لم تشهد مثلها من قبل، وبعد يومين من تداول مقطع فيديو له يصف فيه عيون بأنها “العجيبة” الثامنة بعد عجائب الدنيا السبع، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمحلل سياسي سعودي ينصب فيه “” كخليفة لله في الأرض.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المحلل السياسي السعودي خلال لقاء على قناة “24” السعودية قائلا: “سمو ولي العهد هو خليفة الله في ارضه”، مضيفا أن “هذا الفارس المغوار يمثل الإسلام الحقيقي الصحيح”.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل يومين مقطع فيديو للمحلل السياسي نفسه وهو يسرد صفات “ابن سلمان” بحسب وجهة نظره قائلا: “نحن نتكلم عن ولي عهد يهز عروش ويحرك جيوش.. ابو سلمان هو قدوتنا ابو سلمان نرى المستقبل في عينيه”.

 

وذهب بعيدا في وصلة التطبيل متابعا: “ابو سلمان عجائب الدنيا السبع موجودة وعينيه هي العجيبة الثامنة.. هو الذي أجبر كوريا الشمالية على الركوع وتوقيع الاتفاق مع الولايات المتحدة”.

من جانبهم، استنكر المغردون هذا الأسلوب من “التطبيل” مؤكدين بأنه لم يبق لهم إلا وصفه بأنه “رسول الله”، في حين أكد آخرون بتحول الإعلام السعودي إلى نسخة من الإعلام المصري.