فيديو| هجوم “بلطجي” من لاعبي منتخب الإمارات على لاعبي ماليزيا بمباراة ودية بسبب “خلفان”!

5

تسبب أحد لاعبي في اندلاع عنيفة بين لاعبي منتخب بلاده، ولاعبي في مباراة ودية بكوالامبور.

 

وبحسب المقطع المتداول شهدت الثواني الأخيرة للمباراة عراكاً بين لاعبي الفريقين أدى إلى إيقافها، كان المتسبب الرئيسي فيها لاعب المنتخب الإماراتي الأولمبي محمد خلفان الحراصي.

وأصدر بيانا بشأن ما حدث خلال المباراة التي أقيمت بكوالالمبور، الجمعة، في إطار تحضيرات للمشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية “” التي ستقام في اندونيسيا للفترة من 10 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2018 .

 

وأبدى اتحاد الكرة الإماراتي أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة والتي كان المتسبب الرئيسي فيها لاعب منتخب الإمارات الأولمبي محمد خلفان الحراصي.

 

ووصف البيان ما حدث بأنه لا يمت بصلة للأخلاق والروح الرياضية.

 

وأضاف بيان الاتحاد الإماراتي أنه بناء على التقرير الأولي المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي تقرر ابعاد اللاعب محمد خلفان الحراصي من قائمة المنتخب المشارك في “الآسياد” وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حسب لوائح الاتحاد .

قد يعجبك ايضا
  1. محايد يقول

    بالعكس واضح ان الحيونة بدت من المنتخب الماليزي

  2. حسن العربي يقول

    السلام عليكم
    يا سيد محايد.حتى الإتحاد الإماراتي تدارس الأمر واعترف بمسؤولية اللاعب الذي كان البادئ بضرب لاعب من الفريق الخصم،وعاقبه، والفيديو واضح أمامك، وحضرتك وحدك من رأى أن (الحيونة بدت من المنتخب الماليزي)… الماليزيون قوم لطاف، لو كان الإماراتيون ضد منتخب عربي لما بقي لديهم منتخب. ههههههههه

  3. ارمس يقول

    الاماراتي الطقعاني هو اللي ضرب اللاعب كما هو واضح ..واتحاه الطقعاني استبعده.
    بطل طقعنه يا محايد بويه ههههه

  4. هزيم الرعد يقول

    طقعاني مرة وحدة
    ههههههههههههههه

  5. هزاب يقول

    خشونة في كرة ما لها أية داعي ! وتصرف همجي من لا عبي الامارات والرد لم يقل همجية من الماليزيين!وإن كانت رد فعل ! في البداية وقبل كل شيء علموهم الأخلاق لا ينفع بيان مهلهل للإعتذار ! هذي مباراة ودية والاشتباك مثل ما شافها الجميع ساحة حرب ! كيف بيكون في مباريات لها حسابات فوز وخسارة وتأهل وبطولة! الفرق العربية والإسلامية مبارياتها دائمة مملة وعك كروي وشحن نفسي وخشونة واحتجاجات على أية كرة لدرجة تحس بأن كرة القدم لعبة مملة سخيفة! وتذكروا مباراة الكويت ولبنان قبل سنوات لما تحولت لساحة معركة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.