“شاهد” السلطات الأردنية تعتقل طالبا أحرج محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني خلال ندوة صحفية!

2

كشفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا عن اعتقال الطالب والناشط الأردني محمود ممتاز من قبل المخابرات الأردنية منذ 30 من الشهر الماضي على خلفية مداخلته التي انتقد فيها مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الدينية محمود الهباش خلال ندوة أقامها حزب الوسط الإسلامي الأردني الشهر الماضي.

 

وكان الطالب سأل الهباش فيما إذا كان حرسه قادرا على منع الجيش الإسرائيلي من المرور عن الحواجز في الضفة الغربية؟

 

وأضاف ممتاز في مداخلته: “التنازل عن فلسطين ليس وجهة نظر.. كفى خيانة هذه قضية إسلامية”، وفق قوله.

 

وكانت مواقع محلية أردنية نقلت عن محامي الطالب موسى العبداللات قوله إن محكمة أمن الدولة وجهت تهمتي التحريض على نظام الحكم والانتماء لحزب التحرير المحظور في الأردن.

 

وكانت مبادرة طلابية أردنية تحمل اسم “طلاب من أجل الإسلام” قالت إن الطالب ممتاز على أعتاب التخرج وتساءلت: “ما الذي الذي اقترفه ليتم اعتقاله وهو ليس بمجرم ولا فاسد ولا مرتش؟”.

 

ودعت المبادرة طلبة الجامعات الأردنية للوقوف مع الطالب ممتاز والمطالبة بالإفراج الفوري عنه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of mutaz
    mutaz يقول

    شعب الضفه الذي أصبح خانع وخاضع وفرحان بما عنده يتحمل المسؤليه كامله على وجود الهباش يتنفس ألى ألان فجذمة بيجن وشارون وبن جوريون أشرف من راس هذا العرص اللوطي ألخنيث هباش الكلب لعنة الله عليه – وعلى كل شلت لكلاب القواريت الذين تركهم لنا أبو عمار وراح

  2. Avatar of احرار الاردن
    احرار الاردن يقول

    صدقت يا سيد معتز “والله يا اخي اصبح لا يوجد ارجال بالضفة الغربية التي توافق علي بقاء الهباش و غير الهباش يتحكمون بهم و يحاربونهم بالراتب اصبح الشعب الفلسطيني حذاء بقدم الهباش و عباس وغيرهم مقابل الراتب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More