الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” يتخذ هذا الإجراء الجديد ضد الشيخ المعتقل سفر الحوالي وعائلته

“ابن سلمان” يتخذ هذا الإجراء الجديد ضد الشيخ المعتقل سفر الحوالي وعائلته

كشف الحساب الخاص بحملة الإفراج عن الداعية والمفكر السعودي سفر الحوالي عن إجراء جديد اتخذته السلطات السعودية ضد عائلته بعد أيام من سحب جواز سفر زوجته وزوجات أبنائه المعتقلين.

 

وقال حساب “أفرجوا عن د.سفر الحوالي” في تغريدة له عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “طن”: “في خطوة تصعيدية جديدة وبعد مصادرة جوزات سفر أسرة الشيخ، السلطات السعودية تواصل حملتها بالتضييق عليهم وتقطع خدمة الاتصال الدولي عن خط الهاتف الأرضي في منزل الشيخ #اعتقال_سفر_الحوالي_وابناءه”.

https://twitter.com/SupportSafar/status/1026156409182973952

وكان حساب “معتقلي الرأي” المتخصص في نقل أخبار المعتقلين السعوديين قد كشف قبل أيام بأن السلطات قامت بمصادرة جواز سفر الشيخ “الحوالي” وزوجته وزجات أبنائه واحفاده.

 

وقال في تغريدة له: “تأكد لنا قيام السلطات السعودية بمصادرة جوازات السفر الخاصة بالشيخ #سفر_الحوالي وجميع أفراد أسرته (زوجته وزوجات أبنائه المعتقلين معه، وحتى أحفاده الصغار) وذلك إمعاناً منها في القمع والتعسف بحق شيخ مسن مريض !”.

يشار إلى أن السلطات السعودية اعتقلت الحوالي وشقيقه وأربعة من أبنائه قبل أسابيع، وذلك بعد أيام من تداول كتاب منسوب للحوالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل نقدا لاذعا للأسرة الحاكمة في السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ابن سلمان” يتخذ هذا الإجراء الجديد ضد الشيخ المعتقل سفر الحوالي وعائلته”

  1. سفر الحوالي قضى عمره وهو كلب ينبح لصالح الحكومة وكان ممن غرر بالمجاهدين وسلمهم للسلطات فمصير الكلب عند سيده يبقى كلب لا قيمة له ويستاهل الذل والهوان على يد سيده … يمهل ولا يهمل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.