تهنئة أحلام لـ”شوال الرز” بعيد ميلاده تنقلب عليها .. اتهمها خليجيون بأنها ناكرة للمعروف وهكذا غرّدوا ضدّها

0

شنت الشيخة القطرية هجوما عنيفا على الفنانة الإماراتية ، بعد جدل واسع أثارته الأخيرة بتهنئتها رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بعيد ميلاده.

 

وكان “آل الشيخ” المقرب من ولي العهد السعودي الذي يسيء لقطر عبر تغريداته ليل نهار، قد أعلن على حسابه أول أمس، الجمعة، أنه أكمل عامه الـ 37.

 

 

لترد عليه “احلام” بالتهنئة والثناء قائلة:”العمر كله يا بو ناصر”

 

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1025832737314361344

 

وشن قطريون هجوما عنيفا على الفنانة الإماراتية لتهنئتها “آل الشيخ”، لافتين انتباهها إلى أن “بو ناصر” الذي تهنئه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة التي تسكنن بها معززة مكرمة ويحمل جنسيتها زوجها وأبنائها.

 

 

الشيخة القطرية مريم آل ثاني استنكرت قيام “أحلام” بهذا الأمر قائلة: “ما هنيتي قطر في يومها الوطني، وهي الأرض اللي انتِ عايشة فيها وأرض عيالج، قلنا مسكينة مهددينها بأهلها!”

 

وتابعة هجومها في تغريدتها التي رصدتها (وطن):”تشترطين تغنين أغاني وطنية في الأعراس بدون تصوير، قلنا ما نبي نغثيها بالمشاكل! لكن تهنين هالخلافة بيوم ميلاده ليش؟ كلكم خلايف، ماعليكم شرهة!”

 

 

وطالب قطريون وزارة الداخلية بطرد الفناة أحلام من قطر، كما ناشدوا المواطنين عدم التعاقد معها بأي حفل أو عرس بالبلاد.

 

https://twitter.com/ANH_78W/status/1026064422823976960

 

https://twitter.com/fatima__Aldosri/status/1026063403175952385

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية أحلام مبارك الهاجري تجمع في أسرتها بين ثلاث جنسيات خليجية، فهي إماراتية الجنسية وزوجها قطري وأمها بحرينية.

 

وبمرور الأيام وتوالي القرارات الخليجية ضد قطر، ازداد موقف أحلام صعوبة، خصوصا ما يتعلق منها بإبداء التعاطف أو تأييد قطر.

 

وفي يونيو 2017 خرج زوج الفنانة “أحلام”، بتدوينة على شبكة تبادل الصور إنستغرام، قال فيها: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

 

تدوينة الهاجري التي تأتي في إطار أزمة خليجية بين الإمارات ودولة قطر، لم تمر بسهولة إذ أنّ “السلطات الاماراتية طلبت من أحلام والهاجري مغادرة الأراضي الاماراتية في غضون 48 ساعة”، استناداً إلى حظر الإمارات التعبير عن التعاطف مع قطر.

 

وقد أجرت أحلام اتصالات مع قيادات في الامارات وخارجها من أجل التوسط لها والصفح عنها بعد منشور زوجها لكن كل محاولاتها باءت بالفشل، إذ أن الحكومة أصدرت قراراً بشأن زوجها لمغادرة الإمارات في خلال مدة أقصاها 48 ساعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.