الرئيسية » الهدهد » الرئيس اللبناني وقع في زلة لسان.. أطلق اسم “فجر القرود” على احدى كتائب الجيش وأثار موجة سخرية واسعة

الرئيس اللبناني وقع في زلة لسان.. أطلق اسم “فجر القرود” على احدى كتائب الجيش وأثار موجة سخرية واسعة

تسببت زلة لسان الرئيس اللبناني ميشال عون أثناء تخريج كتيبة تابعة للجيش اللبناني وتحمل اسم “فجر الجرود” بموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي تسجيل فيديو تداوله الناشطون ورصدته “وطن”، فقد ظهر أحد الضباط خلال حفل تخريج دفعة من ضباط الجيش اللبناني من المدرسة الحربية وهو يطلب من الرئيس اللبناني إطلاق اسم “فجر الجرود” على الدورة العسكرية الجديدة، ليوافق عون على الطلب بزلة لسان، حيث قال: فلتسمى دورتكم دورة فجر القرود”.

https://twitter.com/abd1234alii/status/1024939580666077186

الهفوة، التي إرتكبها عون، إنتشرت بشكلٍ لافت على مواقع التواصل الإجتماعيّ، وتحوّلت إلى مادّة للسخريّة والفكاهة من أداء الطبقة السياسيّة، وللتلميح إلى إستمرار الفساد وغياب القانون ودولة المؤسّسات.

 

وللسخرية من الرئيس، أطلق ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان:”#فجر_القرود” احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في لبنان خلال الساعات الماضية.

 

https://twitter.com/Kami2kira/status/1025009862588162049

https://twitter.com/9d970L2AdT0Bslc/status/1024988961096302594

https://twitter.com/0pL7NYrCA4SYZ3U/status/1024959079972777985

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الرئيس اللبناني وقع في زلة لسان.. أطلق اسم “فجر القرود” على احدى كتائب الجيش وأثار موجة سخرية واسعة”

  1. فجر القرود والسعادين والعفاريت اللي تركبو هذا الشخص المعتوه ومن قلة الرجال وقلة القيادات الرشيدة والعتيدة تسلم الرئاسية وبضغط وفرض والزام وبقوة السلاح والبلطجة والتشبيح الإيراني والاسدي المتمثل بعصابات ومليشيات الولي السفيه في الساحة اللبنانية وبالجبن والخور والانهزامية والنذالة التي اعترت حالة تيار وجمهور آل سلول في لبنان استطاع هذا الميشيل عون أن يربح رئاسة الجمهورية بعد ان لهث طويلا وخاض الحروب العبثية والدينكشوطية وهرب الى باريس كالفأر خافئفا من أن يعتقله جيش حافظ أسد سابقا وترك لبنان وجيشه فريسة للنظام الاسدي الذي قتل الآلاف من الجنود وجرهم وأسرهم ثم عاد ميشيل هذا وقبل يد الأسد الابن وقدم فروض الطاعة والولاء متناسيا دماء قتلى الجيش اللبناني واسراه وضحاياه في مقابل ان يصبح رئيسا ثم خط دفاع عن الجريمة المنظمة التي يرتكبها بشار الأسد ضد الامة والشعب السوري المظلوم ميشيل عون معهود عليه خربطاته وجنونه وهبله وتخبيصاته وعنترياته والذي يريد الاستزادة والاطلاع والترفيه والتسلية فليراجع الشبكة العنكبوتية واليوتيوب عن المسخرات هذه فعلا انها فجر القرود ههههه يا قرد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.