داعية سعودي شامتا بالدعاة المعتقلين في سجون ابن سلمان: “الحمد لله الذي سلط عليهم ولاتنا”

3

واصل الداعية السعودي نفاقه وتطبيله لحكام ، معربا عن شماتته بالدعاة والعلماء الذين جرى اعتقالهم وكان آخرهم الدكتور عبد العزيز الفوزان.

 

وقال “الريس” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الحزبية غباء أو تغابي، وجهل أو تجاهل! . أين سجن المصلح من المفسد؟! سُجن نبي ﷲ يوسف لعفته، والإمام أحمد لاعتقاده السلفي. وسُجن الحزبيون لبدعة الثورات (الخروج). . كم تسبب الحزبيون في الدمار والخراب! أنسيتم نفخهم في ثورة سوريا ثم تهييجهم على ولاتنا؟ . الحمدلله الذي سلط عليهم ولاتنا”.

من جانبهم، استنكر المغردون المتابعون له شماتته من سجن العلماء والدعاة، مؤكدين بأن الدور قادم عليه لا محاله، في حين طالبه البعض بإثبات اتهاماته بحق الدعاة المعتقلين الذين اتهمهم بالتحريض على ولاة الأمر.

وخلال الأشهر الأخيرة، اعتقلت السلطات السعودية العشرات من الدعاة والأكاديميين والأساتذة الجامعيين، مبررة تلك الاعتقالات بأنها موجهة ضد أشخاص يعملون “لصالح جهات خارجية ضد أمن ومصالحها”، بينما قال مراقبون إن سبب الاعتقالات عدم تأييد من طالتهم الاعتقالات للتوجهات الجديدة لسلطات .

 

كما ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية لعدد من الدعاة المعتقلين وعلى رأسهم “”، و”سفر الحوالي”، وذلك بسبب الإهمال الطبي داخل السجن.

 

وتتكتم المملكة على الاعتقالات وأسبابها، بيد أن معلومات مسربة تفيد بتعرض العديد من المعتقلين لانتهاكات خطيرة تشمل التعذيب لحملهم على الاعتراف بجرائم لم يرتكبوها، أو التخلي عن مواقفهم المنتقدة للسلطات.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    ايها الكهنه السفله,ياحثاله الوهابيه
    هؤلاء ليسو ولاه امور
    وانما ولاه عهر وصهينه وفجور

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    أما بشأن سوريا فإننا ننصحك أن تسأل وزيرك الجبير الذي كان يتهافت على رأس الأسد حيا أو ميتا؟!،ثم عد إلى أرشيف قوقل ينبئك بصور وفيديوهات اجتماعات الرياض التي ضمت كل الفصائل السورية برعاية صاحب السمو الملكي؟!،لو كنت أنت على الحق لأصابك ضمأ ومخمصة في سبيل الله ؟!،ولكن أنَ يحدث لك ذلك وأنت في الرز تتقلب سحتا ؟!،وكفى أن كل لحم نبت من سحت وحرام فالنار أولى به؟!،اعتقال النسوان في بلاد النسوان حيث عشرين حوثيا يقلبون ليلكم إلى نهار بفعل مايصلونكم به من رواجم ومع هذا تمجَد المنهزمين يامنهزم؟!،ادفعوا لترامب يكفيكم شرَهم وشر ولي الفقيه؟!،أما أنتم فلا تقدرون إلا على سجن العزل؟!،العزل أي والله إلا من لسانهم؟!،لسانهم امتلكوه ،أما أنت فقد أجَرت لسانك لولي نعمتك ففقدت لسانك؟!،وعندها عدت من الدواب؟!،كيف لا والمثل يقول:ما الإنسان لولا اللسان؟!،لانقول لك اخرس لأنَك لا تملك لسانا أصلا؟!.

  3. - يقول

    عندما ينفجر برميل الضراط الوهبنجي نشم هذا :

    …………………………………….

    أنسيتم نفخهم في ثورة سوريا ثم تهييجهم على ولاتنا؟ .

    ……………………………………

    شوفو برميل الضراط وغيره من البراميل في المهلكه ! كيف باستطاعه اي شخص ان يضع زنوبه حمام في فمه !

    وحرب افغانستان !؟ ايها الحمار الوهبنجي؟
    ألم تنصب المنابر في كل ارجاء المهلكه الصهيوسلوليه لكل من هب ودب للنفخ في الجهاد الافغاني !!!!!!؟؟؟
    ألم يفتح امراء الحرب المكاتب لجمع الاموال من المتبرعين؟
    ألم يكن هناك قسائم او استمارات لكفاله المجاهد كل شهر تقريبا 300 ريال ؟؟؟
    ألم تسهل اجراءات السفر لكل من اراد ان يجاهد هناك؟؟

    ماذا تسمي هذا يابرميل الضراط ياوهبنجي؟
    اليس هذا ليس نفخا,والا بسبب الهكم امريكا يهون ويرخص وتحللون وتحرمون كل مايصب في مصلحتها !؟

    عندما اصبح الجهاد ضد الروس وايران وحزب الشيطان وامريكا,في سوريا ! انفجرت براميل الضراط
    الوهبنجيه تحرم وتجرم من يذهب؟ بل حتى الاموال والتبرعات منعوها!!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.