على طريقة “التجربة الدنماركية”.. “شاهد” “فقاسات دجاج” داخل مؤسسة حكومية في لبنان تثير جدلا واسعا

0

ضجت مواقع التواصل في بموجة من الجدل والسخرية الواسعة، عقب تداول صور من داخل مؤسسة أظهرت وجود بيض و”فقاسات دجاج” داخل المؤسسة الحكومية.

 

 

وقد يكون مشهد تربية الدواجن داخل مؤسسة عمومية مشهداً عادياً في السينما وقد يذكر البعض بفيلم “ ” للفنان .

 

لبنان

مزرعة دجاج و"فقاسة".. داخل حرم مؤسسة كهرباء لبنان! #صحافة_الشعبالتفاصيل? t.co/mXFd9k1aRg

Posted by PublicPresse.COM on Sunday, July 29, 2018

 

لكن المشهد تحول إلى حقيقة بعد العثور على “فقاسة” وأعشاش دجاج في مرأب مؤسسة كهرباء لبنان، وفقا لما ذكرته الصحافية اللبنانية رشا أبو زكي.

 

وكشفت “رشا” في منشور لها عبر صفحتها بفيس بوك رصدته (وطن) عن وجود أعشاش الدجاج داخل المؤسسة، وذكرت أنه بتقصي الموضوع تبين أن التفتيش المركزي يتابع هذا الأمر ويحقق به.

 

 

 

وأكدت الصحافية اللبنانية في تعليق على صفحتها على فيسبوك أن أقفاص الحيوانات تصنع في غرفتين داخل المؤسسة قرب المدخل، بحيث لو قام أحد مديري المؤسسة بجولة في المبنى لسمع أصوات الدجاج، ولسمع أصوات المطارق التي تصنع الأقفاص.

 

وتساءلت إن كان تحقيق التفتيش المركزي سيلقي بالمسؤولية على العامل البسيط فقط وسيعتبر 17 شخصا في مجلس الإدارة موضوع أعشاش الدجاج نكتة، وهل سيبقون في مواقعهم أم ستطال المحاسبة إدارة مؤسسة الكهرباء المسؤولة عن هذا المرفق العام؟.

 

وتسبب هذا المشهد الصادم في ضجة كبيرة بمواقع التواصل، وسخرية واسعة بين النشطاء الذين هاجموا الحكومة متهمين إياها بالتسيب والإهمال.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.