شاهد| نقل “أحلام” إلى البتراء بطائرة عسكرية للجيش الأردني يثير سخط الأردنيين .. وهكذا علّقوا

1

انتقد نشطاء اردنيون استخدام طائرة عسكرية تابعة للجيش الأردني، لنقل الفنانة الإماراتية ، للوصول الى مدينة البتراء الأثرية جنوب المملكة.

 

وأحيت “أحلام”​ حفلاً ضخماً قبل أيّام على مسرح قدمت فيه باقة من اجمل اغنياتها، وسط حضورٍ كبير.

 

وهاجم النائب في البرلمان الأردني صداح الحباشنة، نقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية الى البتراء، متسائلاً: “ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطلًا قوميًا”.

 

وجاء في نصّ منشورٍ له عبر حسابه على “فيسبوك”: “هذه حكومة الإصلاح التي بشر بها (رئيس الوزراء عمر الرزاز)؛ ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطلًا قوميًا تُنقل بطائرة عسكرية من جرش إلى البتراء؟.. إخواني أترك لكم التعليق”.

وانتقد المعلّق (Mohammad Alsulman Alkhresheh) استخدام معدات الجيش الأردني في أمور “غير وطنية” وفقَ تعبيره

وطالب أحدهم النائب الحباشنة بتقديم استجواب للحكومة حول الأمر.

وكان موقع “هلا أخبار” التابع للقوات المسلحة الأردنية، نقل أمس الأحد، عن مصادر مطلعة، تأكيدها على أن الرحلة كانت “مدفوعة الأجر”.لكن ذلك لم يخفف من حدة الانتقادات، إذ قال ناشط: “بيقلك أحلام استأجرت الطائرة العسكرية! من متى الطائرات العسكرية تُستأجر؟!”.

من ناحيتها كتبت الاكاديمية الأردنية، الدكتورة فاطمة الوحش، منتقدةً الأمر: “المطربة أحلام تصل المدينة الوردية البتراء على متن طائرة عسكرية علما بأنه ممنوع أي مسؤول أردني بما فيهم رئيس الوزراء التنقل في طائرة تحت أي ظرف”.

وسخر الناشط (خالد فسفوس) بالقول: “تخصيص طائرة خاصة عسكرية للفنانة احلام من اجل زيارة البتراء !! يعني لو طمعت فيها احتمال كبير انو الحكومة تبيعها البتراء والي فيها.”

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمر يقول

    واين الغرابة؟ هل تتوقعون ان تقوم طائرة الجيش الردني بتحرير الاقصى؟ هل تتوقعون ان تقوم طائرة الجيش الاردني بنقل فقير الى المستشفى؟ هل تتوقعون ان تقوم طائرة الجيش الاردني بنقل شيخ رباني او استاذ جامعي؟ في بلداننا اعيان القوم هم الراقصات والمطربات والراقصون والمطربون!! ألم تروا كيف السيسي اختار راقصة كام مثالية؟؟؟ الامر غير مسند الى اهله, هنا تكمن المشكلة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.