شاهد| مُشاركون بـِ “فاردة” حفل زفاف في الأردن يُبرحون شرطياً ضرباً .. والسبب!!

0

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الإجتماعيّ، مقطعاً مصوّراً، أظهر تعرّض أردني في إحدى مناطق شمال العاصمة عمّان لاعتداء من قبل مشاركين في ، ما أثار استهجان الكثيرين.

 

وأوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه واثناء قيام رقباء السير بواجبهم، مر من امامهم موكب زفاف، وكان سائقو الموكب مغلقين للطريق العام، وعند قيام رقباء السير بتدوين ارقام المركبات المشاركة بالموكب تمهيدا لاجراء اللازم بحقهم قام مجموعة من سائقي تلك المركبات بالتهجم والاعتداء بالضرب عليهم.

 

واضاف الناطق الاعلامي ان من خلال التحقيقات جرى ضبط شخصين من الذين شاركوا بالاعتداء في ماجرى التعميم على اخرين شاركوا بالاعتداء وما زال البحث جارياً عنهم لتوديعهم للقضاء.

 

وشدد الناطق الاعلامي ان لن يتم التهاون مع كل من تسول له نفسه التعدي والتطاول على رجال الامن العام، اضافة الى اصدار تعليمات واضحه باستخدام القوة المناسبة وبحسب الحاجة لها و التي منحت وفق التشريعات واحكام القانون عند تعرض ايا من رجال الامن العام لاعتداء او تعدي .

 

من جهته، أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، الاثنين، أن هيبة رجل الأمن العام محفوظة ومصانة بالقانون ولا يمكن أن تتراجع.

جاء ذلك وفق تصريحات لمدير إدارة السير العميد زياد باكير، خلال زيارته لرقيب السير يوسف الشطي، الذي يتلقى العلاج في مدينة الحسين الطبية إثر تعرضه للاعتداء، مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المعتدين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.