الرئيسية » الهدهد » صورة لـ أمير قطر الوالد وحمد بن جاسم تجلط قادة دول الحصار وذبابهم الالكتروني!

صورة لـ أمير قطر الوالد وحمد بن جاسم تجلط قادة دول الحصار وذبابهم الالكتروني!

نشر الكاتب القطري المعروف جابر الحرمى، صورة جمعت بين حمد بن خليفة (الأمير الوالد) ورئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم بن خليفة، ما تسبب في جنون أذرع الحصار الإعلامية.

 

وظهر أمير قطر السابق بحسب الصورة التي نشرها “الحرمي” عبر حسابه بتويتر ورصدتها (وطن) برفقة “ابن جاسم” داخل سيارة كان يقودها وكانا في رحلة تنزه على ما يبدو.

 

 

وسريعا ما تم إصدار الأوامر لكتائب الذباب الإلكتروني بالسعودية والإمارات، للهجوم على تغريدة “الحرمي” وسب قطر ومهاجمتها بحزمة من الافتراءات والمزاعم، حيث تثير مثل هذه الصور دائما جنون قادة الحصار.

 

وأبدت قطر استعدادها الكامل للتعاون العسكري (الجوي والبحري) مع العراق، في ظل استمرار الأزمة الخليجية.

 

وذكرت وزارة الدفاع العراقية، في بيان لها، أن “رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي اختتم زيارته التاريخية إلى دولة قطر تلبية للدعوة الموجهة له من قبل نظيره القطري الفريق الطيار الركن غانم بن شاهين الغانم”.

 

وأكد الجانبان، بحسب البيان: “على عمق العلاقة التاريخية بين البلدين، مؤكدا على أن هذه الزيارة بداية للتطلع لبناء شراكة متينة وقوية في جميع المجالات”.

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو 2017، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “صورة لـ أمير قطر الوالد وحمد بن جاسم تجلط قادة دول الحصار وذبابهم الالكتروني!”

  1. بنت السلطنه… يا اختنا العزيزة لو تريثت قليلاً ورخيت الحبل مع السيد هزاب!! إني رأيت العجاب في كتابات هزاب اليوم! أعتقد إنه يسير رويداً رويداً على طريق الهدى واتمنى ان لاتثير هذه الصورة جنونه ويرتد على عقبه! يا سيد هزاب, إعلم بأن الدنيا دار الابتلاء, إياك إياك ان تنتكس ثانيةً فتقعد ملوماً محسوراً, سر واصبر على ما اصابك وعلى ما يقولون وكن ذا صاحب عزيمة!! أرجو ان تفهم ما اقول وتأكدمن اني لا اريد منك اجراً ولا شكوراً.

    رد
  2. ههههههه
    الأخ عمر أنت على نياتك، لا تعرف هزاب المدلس قدر معرفتي له، لا يغرك بعض كتاباته فهو للتمويه والخداع فقط لا آكثر.

    رد
  3. تجلط؟؟؟ بصراحة هذي نكتة الموسم اتقوا الهتكم في انفسكم يا زنمات
    وطالت الدنيا ام قصرت عمر الدم ما يصير كباية ماي فشعب قطر اهل واقارب واحباب خليجيين وانتم ستضلون مرتزقة مشردون تقدسون الريال الايراني وتعظمون زعيم النفاق العثماني

    رد
  4. هزاب… يا سيد هزاب هل تسمعني؟ يبدو ان السيد هزاب الآن في حيرة وورطة كبيرة!! لايستطيع ان يقرر, هل يؤكد على كلامي ام يخيب ظني ويؤكد على كلام الاخت من السلطنة؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.