مكالمة “أردوغان” لـ عهد التميمي تثير جنون “ابن سلمان” فأطلق كُتابه ينبحون عليه

9

يبدو أن اهتمام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بقضية الفتاة الفلسطينية أثار جنون ذباب “ابن سلمان” الإلكتروني ورجاله بتويتر، خاصة بعد المكالمة الخاصة التي أجراها “أردوغان” مع عهد لتهنئتها عقب الإفراج عنها من سجون الاحتلال.

 

وذكرت وكالة أنباء “الأناضول” التركية في خبر عاجل لها، أن “أردوغان” اتصل بالفلسطينية “عهد التميمي” المفرج عنها اليوم من سجون الاحتلال الاسرائيلي، ليهنئها على شجاعتها وصمودها.

 

 

الأمر الذي أثار جنون أذرع النظام السعودي وخرجوا على الفور لمهاجمة الرئيس التركي، وكانت البداية لدى الكاتب والمحامي السعودي المقرب من النظام عبد الرحمن اللاحم الذي شن هجوما عنيفا على “أردوغان” وتطاول عليه.

 

 

أما الكاتبة السعودية سعاد الشمري فخرجت تهاجم الرئيس التركي بمزاعم واهية:” الموضوع كله مرتب حتى سجنها منافع متبادلة ولاعبينها سوا حماس #الاخوان وإسرائيل وطبعا ذا كبيرهم الذي يدرسهم الكذب والنفاق وعلى قولتك الهياط .. بكره يجيبونها تسب السعودية والخليج وافكرك”

 

 

وتبعهم في ذلك اللجان الإلكتروني وكتائب الذباب التي يديرها سعود القحطاني، مستشار “ابن سلمان” المقرب.

 

 

 

 

قالت الناشطة الفلسطينية عهد التميمي، إن الاعتقال لم يكسر معنوياتها وستواصل النضال ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي حتى نيل حرية الشعب الفلسطيني.

 

وأضافت في تصريحات لـ لأناضول، أنها ستعود من جديد لمقاعد الدارسة لكي تقاوم بالعلم والمقاومة الشعبية.

 

ومضت “الأسيرات يعشن ظروفا صعبة وهن قويات، تركت خلفي أسيرات بأحكام عالية”.

 

وأِشارت إلى أن اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي لها لم يكسرها، وستواصل النضال.

 

وأفرجت السلطات الإسرائيلية صباح اليوم الأحد، عن “عهد” ووالدتها “” على مدخل بلدتهما النبي صالح غربي رام الله وسط الضفة الغربية.

 

وكانت محكمة عسكرية إسرائيلية قد قضت في مارس الماضي بسجن “التميمي”، 8 شهور، بتهمة “إعاقة عمل جندي إسرائيلي ومهاجمته”، بموجب تفاهم توصلت إليه النيابة العسكرية في مع فريق الدفاع عنها.

 

وتحولت التميمي، عقب ساعات من إعلان اعتقالها، في 19 ديسمبر2017 إلى “أيقونة” للمقاومة الشعبية السلمية في فلسطين.

 

ويبلغ عدد المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية نحو 6500 معتقل، بينهم حوالي 350 طفلا، وفق إحصائيات فلسطينية رسمية.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    والله اسفل واحط منكم ياكلاب بن سلقان ماشفت اصلا عهد التميمي لاتنتمي لحماس وصرمتها اشرف منك يا احمد بن سالم وماشفت مثل بجاحتك يانوره كل هذا الحقد على الفلسطينيين لا اعلم لماذا ، ترامب العرص وصفكم بالبقر والبهاءم وشفط منكم 450مليار دولار لم يجرؤ كلب أو كلبه منكم أن يقول عنه حاقد أو بجح يا نوره القحبه رغم أن كل كلامه عنكم ووصفه لكم بأنكم لاتستطيعوا حماية مؤخراتكم من دون امريكا هو قمة الحقد والبجاحه اليوم إيران اغلقت باب المندب ومنعت الملاحة البحرية في البحر الاحمر والخليج العربي ولم يحرك ترامب العرص سانكا باتجاه إيران ، وين راحت المليارات التى تحصل عليها ، احموا مؤخراتكم

  2. ابوعمر يقول

    ابن سلمان الكلب الأكبر………..
    أردوغان الرجل الطيب الكريم ابن الاصول يزف التهنئة للايقونة العربية الاسلامية….وليشرب المتصهين المنتن العميل والخسيس بن سلمان وكل رعاع محو الشر والعمالة والصفاقة والخلاعة والمياعة في السعودية والامارات والبحرين ومصر..فليشربو حتى الارتواء من الصرف الصحي التركي والشعبي العربي

  3. عمر يقول

    بارك الله فيك يا سيد اردوغان. ولعنكم الله يا عاهرات(العاهرات الاوربيات اشرف منكم بمليون مرة) يا متصهينين ويا خونة ويا مرتدون وكل من والاكم ومن سار في دربكم ومن مكن لكم ومن ركن اليكم ومن لم يكرهكم!!

  4. م عرقاب الجزائر يقول

    لو أصيبت تسيقي ليفني بنزلة برد بسيطة أو بزكام خفيف لسارع المنتقدون وأمراؤهم للإتصال بالبرقية والهواتف الخلوية؟!،بل ومن شدة تعاطفهم معها ستتجمد في عروقهم أسلحتهم المنوية الشغالة ؟!،حيث لا يشتغل في جسدهم إلا تلك الأسلحة؟!،لذلك أعلن أحد وزراء خارجية البلدان المارقة أنه يعشقها وهي أسوته الحسنة؟!،عيب وعار أن تصير فتاة في عمر الزهور أجرأ من المشايخ والسادة والقادة ؟!،اخرسوا فقد ألقت بكم التميمي أرضا؟!،إنها غزالة زمانها ياأصحاب العار والشنار؟!،

  5. عربي حر يقول

    والله اصبحنا نخاف على انفسنا من الفتنة، هل هذه الارض المقدسة تنتج هكذا نجاسة، كان الناس ينظرون الى السعوديين بكل محبة واحترام، اما الان فينظرون اليهم بكل احتقار وكراهيه، انا لا افهم كيف اوصلوا انفسهم الى هذه الدرجة.

  6. mutaz يقول

    انشالله يفوت قاسم سليمان وإيران تحتل السعوديه بلي فيها , يستعبد أشباه الرجال عندكم ويأخذ حرمكو سبايا ، الله يشمتنا فيكو وقريبا ، لن يصلح حال الكون قبل أن تباد مهلكتكم الشيطانيه السلوليه

  7. So يقول

    أصلا العبيد ما بطلعلهم يعلوا، وانتم السعوديون عبيد وابن سلمان فرعونكم، ها هو يستحب أموالكم وأموالكم ونسائكم، ولا تستطيعوا أن تقولوا له سوى سمعا وطاعة أطال الله عمرك، الله ياخد فرعون 2018 الدب الداشر، ما بذكر إسم محمد لأنه ملكم الدب الداشر نجس وبنجس هذا الإسم الطاهر وأنتم يا أل سلول مخافة الله راحت منكم، وأخلاق ما عندكم من يوم يومكم، يا أعراب، أنتم أشد كفرا ونفاقا، وعهد التميمي قاومة الإحتلال أمام مرأى العالم، وهي فعلا صرمايتها القديمة ;أشرف من فرعونكم وأل سلول الكل، وهذا المخنث لمعلق بدوا كنوا عهد التميمي تكون متل بنتوا اللي عمتتفرج على القنوات الإباحية، وهاي العاهرة المعلقة، علقت هيك ممكن فرعون أل سلول يعطيها وسام بالأفلام الإباحية ويسمحلها بعد قيادة السيارة بأن تحضن المطربين اللي جايين ينجسوا بلاد المسلمين تفوا عليكم وعلى أل سلول اللواطة.

  8. - يقول

    عربي حر:
    29 يوليو، 2018 الساعة 12:23 م
    والله اصبحنا نخاف على انفسنا من الفتنة، هل هذه الارض المقدسة تنتج هكذا نجاسة، كان الناس ينظرون الى السعوديين بكل محبة واحترام، اما الان فينظرون اليهم بكل احتقار وكراهيه، انا لا افهم كيف اوصلوا انفسهم الى هذه الدرجة.

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    قالوا وقيل اقدس ارض وانجس شعب

    واقول الا من رحم الله

  9. هاني ابراهيم يقول

    كم من الفتيات الفلسطينيات اللواتي اعتقلن وذقن مرارة التعذيب ولم يتم الاحتفال بخروجهن كم احتفلوا مع عهد..ولم يستقبلهن لا عباس ولا وزمرته .. …القصة باختصار تسليط اعلامي منذ بداية الاعتقال . هي صرخت على الجندي الاسرائيلي فقط ..كما يفعل الجميع .لانها شقراء ، وبدون اشار ب ووالدها يقال انه قومجي من انصار بشار وعباس وارادت اسرائيل منذ اللحظات الاولى ان تثبت انها ديمقراطية وراعية للحرية .وقد اتيح لعهد التميمي فل المعتقل ما لم يتاح لللاخرين ..اتصلات هاتفية ، انترنت ، زيارات اهلية يومية ، طعام ..اعلام ..الخ >> tdgl id,g,]d fhljdh.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.