طبال “عيال زايد” وسيم يوسف أسمى أمانيه أن يزور العراق.. وعراقيون يصدمونه: راح تنجسها

3

عاد الداعية الإماراتي المجنس لإثارة الجدل من جديد بتغريداته الغريبة، حيث خرج هذه المرة ليعلن أنه لو كانت له أمنية قبل وفاته، ستكون “أن يزور وأهلها”.

 

ودون يوسف، إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد والرجل المقرب من ولي عهد أبو ظبي، في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه: “لو كانت لي أمنية قبل وفاتي .. ستكون أن أزور #العراق وأهلها .. رغم ما بهم إلا أنهم كجبل أشم.. ابتسامة وطيبة ومحبة .. العراق تبقى العرق النابض للعرب ..”

 

 

ليفاجئ الداعية الأردني الأصل (كافئه ابن زايد بالجنسية الإماراتية التي حصل عليها في ساعتين) بردود صادمة من النشطاء العراقيين الذي هاجموه بشدة مشيرين إلى أن سياسات أسياده بالإمارات هي السبب الرئيس وراء ما وصل له العراق الآن.

 

ورفض العراقيون تغريدة وسيم يوسف وشنوا عليه هجوما عنيفا لدرجة رد أحدهم عليه بالقول: “لو زرتها رح تنجسها”.

 

 

 

 

يشار إلى أن وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في ساعتين فقط، كمكافأة له بعدما أصبح أداة سياسية مهمة يتلاعب بها ابن زايد والرجل الأول لجهاز أمن الدولة في .

 

ووسيم يوسف شاب أردني ادعى أنه حصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية ولم يتتلمذ على أيا من علماء المسلمين المعروفين.

 

ولد في مدينة “إربد” الأردنية سنة 1981 وعمل لاحقا مع جهاز المخابرات الأردنية بعدما تبين أنه خطيبا مفوها يجيد الكلام، وبعد انتقاله للإمارات تم تعيينه إمام وخطيب لمسجد الشيخ زايد.

 

وبنى وسيم علاقته مع جهاز أمن الدولة الإماراتي والذي سريعا ما خصص له برنامج على تلفزيون أبو ظبي قبل أن يمنحه في نوفمبر عام 2104 الجنسية لتسهيل عمله وتنقلاته.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الجوكر يقول

    يبدو أنه يطمح للجنسبة العراقية بجانب الإماراتية والأردنية، من الهوايات المقربة إلى قلبه بروزة الجنسيات وتعليقها على الحائط, بالإضافة طبعاً إلى هوايته الأساسية التطبيل والتزمير والرقص على الحبال…مالت عليك وطاح حظك وسيموه.

  2. ابوعمر يقول

    أخطأت العنوان يازبالة الامارات..عد الى أصلك الصهيوني وترجل وخذ وجهتك الى صديقك وسيدك كوهـــين وأحمل جنسيتها صهيوني درجة 2…

  3. محمد يقول

    رغما عن اختلافي في الرأي مع وسيم يوسف كلتم له السباب والشتائم وهو يستحق ذلك بما جنت يداه إلا أن أصله ليس صهيوني ولو ان أصله غير فلسطيني لما شتمتوه بهذا الشكل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.