“شاهد” صحافي إسرائيلي زاعماً: وزير خارجية عُمان زار إسرائيل سرا لهذا السبب والمغردون يُكذبونه بالدلائل!

12

زعم الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، أن وزير خارجية زار سرا أمس الجمعة، للتباحث فيما وصفه بـ”صفقة الرئيس دونالد للسلام بالشرق الأوسط”.

 

وكشف “كوهين” المعروف عنه بأثارة الجدل في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) عن أن وزير خارجية سلطنة عُمان يوسف بن علوي كان في زيارة سرية أمس لإسرائيل للتباحث في صفقة الرئيس دونالد ترامب للسلام بالشرق الأوسط “صفقة القرن”.

 

وتابع مزاعمه قائلا: “وسوف يلعب دور الوسيط بين حكومة الليكود والسلطة الفلسطينية للتسوية.. اللمسات الاخيرة ويتم الإعلان الكبير”.

 

 

ودائما ما يثير إيدي كوهين الجدل ويتعمد استفزاز العرب والمسلمين بتغريداته، التي يدس بها أنفه في الشأن العربي وتفاصيله بتبجح.

 

وفضح عدد من النشطاء مزاعم “كوهين” بكشف كذبه موضحا أن الصور التي أوردها الصحافي الإسرائيلي قديمة وتعود لمشاركة الوزير العماني في كسر الحصار على غزة.

 

 

ولفت آخرون إلى تواجد “بن علوي” في واشنطن منذ الأمس، ولقاءه بوزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس بما يؤكد كذب “كوهين”.

 

https://twitter.com/omaniwww1/status/1023100445546491905

 

وعقد وزير خارجية السلطنة يوسف بن علوي أمس، الجمعة، جلسة مباحثاتٍ ثنائية مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “أثير” العمانية بحث الجانبان، خلال الاجتماع، العلاقات الثنائية المتميزة والتاريخية بين البلدين على مختلف الأصعدة، وآليات العمل المشترك بين البلدين بغية تعزيز أواصر العلاقات العمانية – الأمريكية في شتى المجالات.

 

كذلك تناولت المباحثات عدداً من الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك على المستويين الدولي والإقليمي.

 

وفي هذا السياق، صرحت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأمريكية دانا دبليو، أنه تم، خلال الاجتماع، إعادة التأكيد على العلاقة الدفاعية بين الولايات المتحدة وسلطنة عمان. مشيرة إلى أن الوزيرين ناقشا مجموعة واسعة من قضايا الأمن الإقليمي، بما في ذلك الصراع في اليمن، وحرية الملاحة، والتعاون المتعدد الأطراف لمكافحة الإرهاب.

 

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون إن الوزير “ماتيس” أكد أن عمان شريك أمني إقليمي حيوي للولايات المتحدة، واضافت المتحدثة أن الوزير الأمريكي بحث مع الوزير بن علوي استشراف آفاق جديدة لتعزيز التعاون الثنائي الدفاعي.

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. - يقول

    كل الكيانات بالخليج الامريكي
    قد تلخطت ايديها وارجلها بنجاسات الصهاينه والصليبيين !

    ………………………………………

    ثم ماهو الفرق بين النوم في احضان
    الصهاينه
    الصليببون
    الصفويون !؟

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    هذه كيانات لاشرعيه لها بتاتا
    فكلها قد نصبها المستعمر ويرعاها ويحميها !

  2. بنت السلطنه يقول

    يا كوهين يا صهيوني يا عفن يوسف بن علوي أمس في واشنطن راحت عليك حاول مره آخرى.

  3. - يقول

    بنت السلطنه:
    28 يوليو، 2018 الساعة 1:38 ص
    يا كوهين يا صهيوني يا عفن يوسف بن علوي أمس في واشنطن راحت عليك حاول مره آخرى.

    …………………………………………….

    صوره مع التحيه والاحترام لبنت الحلال

    https://pbs.twimg.com/media/BbOTj4SIcAAo0sP.jpg:large

  4. بنت السلطنه يقول

    ههههههه
    أبو شرطه
    تريد ازيدك صوره غيرها أم يكفيك هذه الصوره صرت مرتين منزله في الموقع ، يا بوشرطه حنا ما انكرنا انا كانت هناك علاقات في التسعينات بعد اتفاقيات السلام التي عقدت مع الفلسطينين والتي اوهموا الفلسطينين والعرب بآنه سيكون هناك سلام فكانت هناك علاقات وخلالها فتح مكتب تمثيل تجاري في مسقط لمساندة عمليه السلام المزعومة وكان كل ذلك في الظاهر وليس سري ولكن بعد انتفاصة الاقصى عام 2000م تم قطع العلاقات واغلاق المكتب ، والحين لاتوجد علاقات مع الكيان الصهيوني.
    وهذا الصهيوني يقول ان بن علوي زار امس كيانه وبن علوي امس في واشنطن وذلك من اجل وساطه بينهم وبين عباس يعني وين الأردن وين مصر والتي هي لها سلطه قويه على الطرف الفلسطيني وعلاقات دبلوماسيه مع الكيان الصهيوني بعكس عمان لاتملك تلك العلاقات حتى تدخل وسيط بينهم.
    يعني يابوشرطه قد يكون هذا الصهيوني المعفن اراد يكذب على عمان لمساندة ابناء عمومته ، لكن طلعت الكذبه غير محبوكه شكله ما كان يعرف ان بن علوي في واشنطن، وراحت عليه وتم كشف كذبه بنجاح،

  5. سامر يقول

    الحين عرفتو تقولو يا يهودي يا كذاب!!؟
    عيل لما كنتو تشوفو صحائف عن السعوديه والامارات كنتو تصدقوها فيهم! الحين عرفتو انه في تدبير وفتن بين الدول العربيه ! ولا بعدكم ما تستوعبو تريدو زياده عشان الاقتناع التام اتقوا في انفسكم واطفو نار الفتن بين الدول العربيه واعملو من اجل ان يتحدو العرب والمسلمين جميعا ضروري جدا

  6. AHMED ALAMEER يقول

    كفى كذبا وزورا بن علوي رجل وفخر ليس الدبلوماسية العمانية فحسب بل والعربية والاسلامية والدولية ليس بهذا السذاجة للانجرار وراء صفقة شيطانية ماسونية تخدم دولة المسيح الدجال الصهيوني المتوحش ضد شعب اعزل يا صهيوني يا ارعن …

  7. هزاب يقول

    اليوم بكاء وعويل ونهيف ونعيق ونعيب من المعرفات التابعة للأمن العماني المخترق! وبالأمس أول كلمة يقولها كوهين عن الإمارات والسعودية والبحرين فهي والعياذ بالله ونستغفر الله وحي من رب العالمين! حتى لو كانت كذب محض وافتراء لكن تجد المعرفات العمانية تقل الخبر وتشتم وترغي وتزبد وتستشهد بالكلام وتنقل الروابط وقص ولصق بطول وعرض الموقع! سبحان الله ما الذي تغير اليوم ؟ ولماذا وصفتموه بالكذب؟ كذب على عمان وصدق على الامارات والسعودية والبحرين! ومن قال أنها زيارته الأولى ؟ زارها مرات ومرات على الأقل 4مرات هذه السنة ولا نقصد أبدا الزيارة الاستعراضية للأراضي المحتلة نقصد تل أبيب! ومن الثمانينيات وهو يزور إسرائيل ويستقبل في مكتبه الكثير من المسؤولين الاسرائليين أغلبهم سرا والقليل منهم علنا مثل : بيريز ويوسي بيلين وايهود باراك ورؤساء المخابرات الإسرائيلية مثل أفرام هليفي ! وماذا عن المصافحة الشهيرة في الدوحة مع تسيبي ليفني في أبريل 2007م؟ ومن الذي يكذب ويقول العلاقات توقفت في عام 2000م ؟ أغلقت مسقط مكتب التمثيل التجاري لمدة 3 أشهر لدواعي امنية ونقل المكتب للعمل من داخل فندق محصن لفترة قصيرة ومن ثم إيجاد لهم مقر في فيلا مموهة يملكها أحد المسؤولين العمانيين ! هذي هي القصة ! في عام 2009م وقبل زيارة الرئيس الأمريكي أوباما لمصر لإلقاء الخطاب الخادع للعرب التقى نفس هذا الشخص بمسؤولين اسرائليين في القاهرة لمرات ومرات منها بداية ذلك العام بحجة إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة! وقد تكون اللقاءات حاليا قليلة نوعا لأن حكومة الليكود عكس العمل لا ترحب بالتواصل الموسع مع مثل هذه الأشكال لعدم نفعيتها طالما ترامب وقع على بياض لنتنياهو لعمل ما يريده! ولكن لا بأس لزيادة الضغط على أبومازن وحماس والايقاع بينهم ! المسؤول العماني زار ويزو وسيزور تل أبيب في المستقبل كأي خائن عربي! وحاجة مسقط لإسرائيل كمدخل للوصول إلى ترامب يأتي من اقتناع تام بأن زمن ساعي البريد والأبواب الخلفية التي فتحها لهم أوباما لمصلحة أمريكا ويعتقد مسؤولي مسقط وعمان أنها فخر لهم انتهى ! والمسؤول العماني يعلم أن قائمة الأسئلة المعدة له في واشنطن كلها تدور حول تهريب الحوثي للأسلحة عبر سواحل عمان! وتحتاج الأسئلة لرد وإجابات مباشرة ! لذا فالمتاجرة بالقضية الفلسطينية وعرض خدمات الضغط على الجانب الفلسطيني هو أقرب شفاعة لحماية مسقط من عصا ترامب الغليظة ! ما فيش هزار راحت أيام أوباما ! ونتمنى من المعرفات العمانية ان يقللوا من النباح والسعار الذي أصابهم وعلى قدر الوجع جاء الألم وكوهين صديقكم!

  8. بنت السلطنه يقول

    ههههههههه
    هزاب المدلس
    يسأل عن ما الذي تغير اليوم؟
    بوووووويه المدلس تغير أن كوهين أبن عم اسيادك في أبوظبي أراد أن يسندهم في صفقتهم وقام بكذبه غير محبوكه بن علوي في واشنطن وابن عم اسيادك يقول زايرهم في كيانهم،
    سبحان الله يمكرون والله خير الماكرين.
    هزاب المدلس
    بووووويه معلقة التدليس لي صادحنها ما تنفع لشي.
    تعيش وتآكل انت واسيادك وابن عمهم غيرها
    ههههههههه

  9. - يقول

    يابنت الحلال
    لايهم متى هذه المقابله.
    يكفي انها خزي وصمه عار ان يضع اي احد يده في يد صهيوني ارهابي محتل لمسرى الرسول صلى الله عليه وسلم.
    بل خيانه للامه العربيه والاسلاميه.

  10. بنت السلطنه يقول

    بلى يا بوشرطه يهم،
    واصابع يدك ليست واحده،
    فالذي يدعم القدس ليس كالذي يشتري العقارات من عند المقدسيين ويسلمها للصهاينه،

    https://youtu.be/6onWoL3h0sE

  11. هزاب يقول

    درجة الغباء التي وصلت إلية مداخلات العمانيين تثير الضحك الذي لاحدود له! متشدقين لدرجة الاسفاف! إذا تكلم كوهين عن الامارات والسعودية والبحرين بدون أية تحقق من الموضوع تسمع البكائيات والترحم على القومية والشرف ومقاطعة العدو وكلامه صحيح 1000 في المائة ! عندما يأتي ذكر مهازلهم تسمع نباح ونهيق لا حدود له ! وأن سيدهم كوهين كاذب ومنافق ! طيب نسأل ماهو دعم عمان للقدس؟ هل اشترت عمان البنايات المزعومة والعقارات والأراضي التي يزعم ان الاماراتتشتريها وتهديها لليهود هل اشترتها عمان بعشرة أضعاف ثمنها وأعادتها للفلسطنيين؟ وبسبب ذلك أصبحت ميزانية عمان تعاني من العجز الدائم ؟ لماذا التدليس والكذب والعنجهية؟ عمان مثل الامارات والسعودية ومصر وباقي الدول العربية من أكبر المؤيدين لصفقة القرن الأمريكية ! بل مسقط لم تعد حتى تتمسك بالقدس الشرقية كعاصمة للدولة الفلسطينية الموعودة ! ولكن كل ذلك في الخفاء ! وتتطوع إلى لعب دور أكبر من حجمها لخدمة المصالح الصهيونية وكل ذلك يتم في الخفاء وزيارات متعددة لعواصم غربية ونفس هذا البلد لم يقوى على حفظ كرامة مواطنيه المهدورة في مطار عاصمة جورجيا عدا صدور بيان ذليل يستجدي استمرار التعاون مع جورجيا ! شمس الحقيقة ساطعة ! والشمس لا تحجب بغربال !

  12. بنت السلطنه يقول

    ههههههههه
    هزاب المدلس
    كأنك عدت معلقة التدليس السابقه بس شوي اختصرتها مع شوية اضافات شكل الحقيقه في الرابط كانت ضربه في وسط جبهتك ما قدرت تكتب معلقة تدليس جديدة هزاب المدلس الذي ذكر دعم السلطان للقدس ليس عماني وبأمكانك تسأله ما هو شكل دعمه ، والذي ذكر شراء اسيادك لممتلاكات الفلسطينين في القدس ليس ابن عم اسيادك كوهين الصهيوني وانما فلسطيني من اهل القدس وعاد آحلى تدليسه من هزاب لما يقول في السر والخفاء وهو الوحيد العالم به،
    و آحلى نهايه للتدليسه الدندنه على جورجيا،
    إلم أقل لك قل يا قليييييبي لا تحزن عن تنحلط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.