شاهد| “على أنغام الدحيّة” .. هذا أول أردني تم اعتقاله بسبب رقصه الـ”كيكي”

4

أعلن مصدر امني أردني القاء القبض على شاب خاض تحدي ”رقصة ” في أحد الشوارع، إثر تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي الرقصة بشكل عرض حياة الآخرين للخطر”.

 

وأشار المصدر إلى أنّه “تم ضبط مركبته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقه”.

وأكد المصدر، أنّ “إدارة السير ستشدد رقابتها على مثل تلك التصرفات والأفعال، التي تعرض مرتكبها والآخرين للخطر، سواء على الطرقات أو من خلال رصد ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بالتنسيق مع الحكام الإداريين بحق مرتكبيها، بعد ضبطهم وحجز مركباتهم وبما يضمن عدم تكرارها مستقبلًا”.

 

وكان مصدر أمني مسؤول في مديرية الأمن العام أكد أنّ “رقصة تحدي كيكي” التي انتشرت حول العالم مؤخراً من المخالفات الخطرة.

 

وقال المصدر إنّه “سيتم ضبط أي شخص يؤدي هذه الرقصة في شوارع المملكة لما لها من خطورة ويمكن أن تعرض حياة الآخرين للخطر”.بحسب صحيفة “الغد” الأردنية

 

رقصة “تحدي كيكي”، تتمثل في القفز من السيارة والرقص بجانبها وهي تسير على أنغام الأغنية و بينما يقوم شخص آخر بالتصوير.

 

وبدأت القصة بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على إنستغرام مقطعاً مصوراً لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك “كيكي، هل تحبيني؟”.

 

وحذّرت عدد من الدول ممارسي هذه الرقصة من فرض عقوباتٍ عليهم تصل حدّ السجن؛ نظراً لأنها تعرّض حياة الأشخاص للخطر.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عمر يقول

    سبحان الله, بصراحة انا مستغرب!! يوماً بعد يوم الانسان في هذا الزمن يزداد غباءاً!! ما هذه العقول الصغيرة في هذه الاجسام الكبيرة؟ ما هذا التقليد الاعمى للغرب في الأمور التافهة؟ لماذا لانقلدهم في الامور المفيدة؟ ثم اي تحدي في الرقصة؟ أللهم إلا تحدي درجة الغباء!

  2. عارف الكردي يقول

    يا محمد
    لقد تركت امة لاتعرف الا الغباء والجهل والانحراف.
    والله الف قرأن ومليون محمد لا يفيد هذه الامة الجاحدة والغبية

  3. ملحد و افتخر يقول

    المسلمين اغبى امة اخرجت للناس

  4. عمر يقول

    ملحد و افتخر… هنيئاً لك جنهم وبأس المصير, الملاحدة هم اغبى المخلوقات واضل من البهائم, لأن حتى البهائم تسبح بحمد الله وهي يوم القيامة لاتدخل جهنم بل الملحد سيخلد في النار! إذاً من هو الغبي؟ وهل هناك اغبى من الملحد الذي يعيش ولكن لايدري لماذا يعيش وما الغاية من الحياة ماذا سيحصل له بعد الموت ولا يعرف انه هناك فرق بين الانسان الخير والانسان الشرير ويجعلهم سواسية؟!! وكلامك هذا خير دليل على تفاهتك وغبائك, بحيث إنك لم تستطع ان تكون جملة من عندك دون الاقتباس من القرآن الكريم, كلام الله تعالى الذي قال(( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ)) يعني المسلمين, وقال الله تعالى عنك وامثالك((أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا)) وإذا كان عندك حجة, اقول لك بكل تحدي تفضل وهات بما عندك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.