الرئيسية » الهدهد » عمران خان يتصدر الانتخابات الباكستانية على حساب نواز شريف ويثير غضب هذا الامير السعودي!

عمران خان يتصدر الانتخابات الباكستانية على حساب نواز شريف ويثير غضب هذا الامير السعودي!

في واقعة لا تمثل أي مصدر سعادة للسعودية، أعلن نجم الكريكيت السابق عمران خان, الخميس, فوزه بالانتخابات الباكستانية، في حين أظهر إحصاء جزئي للأصوات تقدمه بفارق كبير رغم تأخر إعلان النتائج النهائية .

 

وقال خان في كلمة ألقاها اليوم “ستكون هذه أول حكومة لا تستهدف أحداً سياسياً”.

 

من جانبه، قال نواز شريف المقرب من السعودية إنه تم التلاعب بالانتخابات الباكستانية لصالح رئيس حزب حركة الإنصاف، وذلك في أول تعليق من محبسه على مجريات الانتخابات.

 

وزعم رئيس الوزراء الباكستاني السابق أن “الانتخابات الباكستانية سُرقت لصالح رئيس حزب (حركة الإنصاف)، عمران خان، دون أن يشير إلى طرف بعينه”.

 

جاء ذلك في أول تعليق لشريف على سير الانتخابات العامة، التي شهدتها البلاد، أمس الأربعاء، وأشارت نتائجها الأولية إلى تقدم حزب عمران خان.

 

وأضاف في تصريحات أدلى بها من محبسه: “رغم الأداء السيء لحزب خان في إقليم خيبر باختونخوا، تم التلاعب لصالحه ليفوز فيه”، حسب ما نقلت صحيفة “باكستان توداي”.

 

وفي أول رد فعل سعودي على نتائج الانتخابات الباكستانية، عبر الأمير السعودي خالد بن عبد الله آل سعود عن استيائه من فوز “عمران” وخسارة حليفهم نواز شريف.

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الله يستر منه. يقال أنه ذنب من أذناب طهران”.

https://twitter.com/KAFTA78/status/1022457356830040064?s=08

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عمران خان يتصدر الانتخابات الباكستانية على حساب نواز شريف ويثير غضب هذا الامير السعودي!”

  1. عجيب ان امير سعودي يدعي ان عمران خان ذنب ايراني وهو لايري الاذناب الامريكية الصهيونية حوله٫ اللهم اشفيه من العمي الملتصق ببعض العرب ٫

    رد
  2. عمران خان من الطائفة الاسماعيلية وكن السعودية اخر ماينقصها وصول مهاتير محمد اخر لباكستان واسماعيلي كماااان! ههههههههههههههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.