الرئيسية » الهدهد » “طُلب منه خلع ملابسه”..إهانة كبيرة تعرض لها قائد عسكري يمني تابع لـ”هادي” بمقر التحالف وهكذا كان رده

“طُلب منه خلع ملابسه”..إهانة كبيرة تعرض لها قائد عسكري يمني تابع لـ”هادي” بمقر التحالف وهكذا كان رده

في واقعة جديدة تؤكد أن التحالف العربي باليمن تحول من منقذ لليمنيين من أزمتهم إلى محتل هدفه نهب ثروات اليمن، كشفت مصادر يمنية مطلعة أمس الثلاثاء، أن قائدا عسكريا رفيعا مواليا للرئيس عبدربه منصور هادي، تعرض لمعاملة سيئة في مقر قيادة قوات التحالف العربي.

 

قائد قوات الشرطة العسكرية، اللواء ناصر النوبة، وبحسب صحيفة “عدن الغد” تم استدعاؤه من قبل قيادة قوات التحالف الذي تتولاها الإمارات في عدن، “إلا أنه وفور وصوله للمقر الواقع غربي المدينة؛ تمت معاملته بطريقة مهينة، ما اضطره لمغادرة المعسكر دون أي لقاء مع قيادة قوات التحالف”.

 

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من اللواء النوبة أن المسؤول العسكري البارز صرخ في وجه قيادة التحالف العربية قائلا: “نحن شركاء معكم لا تابعين لكم”.

 

وبحسب المصدر فإن اللواء النوبة “تم إنزال أفراد الحماية التابعين له عند الدخول إلى البوابة الرئيسية لمقر قيادة التحالف، مرورا بأربع نقاط تفتيش، قبل أن تنتهي القصة بالطلب منه بخلع ملابسه والانتظار حتى تأتي سيارة من داخل المقر لتوصله إلى حيث مكان اللقاء”.

 

ووفقا للمصدر فإن هذه الإجراءات “أغضبت اللواء النوبة وقرر رفضها ومغادرة المعسكر، رغم أنه تلقى دعوة من قيادة قوات التحالف لهذا اللقاء”.

 

وكان الرئيس “هادي” قد عين النوبة قائدا لقوات الشرطة العسكرية في مايو الماضي، وهو من أبرز مؤسسي الحراك الجنوبي، الذي كان قطاع فيه يطالب بانفصال جنوب اليمن عن شماله، منذ العام 2007، لكنه انضم مؤخرا إلى صف الموالين للشرعية.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““طُلب منه خلع ملابسه”..إهانة كبيرة تعرض لها قائد عسكري يمني تابع لـ”هادي” بمقر التحالف وهكذا كان رده”

  1. معاملة قوات التحالف مع اللواء ناصر اللنوبة هي نسخة من تعامل الغرب مع حكام العرب بالاخص الخليجيين!؟ يتم استدعائهم الى االغرب مع خزينة الدولة كجزية, يعطونها مقبال منصب وهمي ويتم معاملتهم كالعبيد ويتم اهانتهم واغتصابهم وتصوير كل تلك المشاهد ليتم ابتزازهم في المستقبل إذا فكروا بالخروج عن طاعتهم!! الآن هل عرفتم لماذا المدخليين والجاميين(الحمير والكلاب) يرفضون بشدة ويحرمون الخروج على ولي الامر؟ لكي لايتم فضح هؤلاء الحكام الجلادون!

    رد
  2. من يسمي نفسه عمر زورا وبهتانا ! شرف الله عمر عنكوعن امثالك!
    ليس ذنب حكومات الخليج وشعوبها أن تكون أنت واهلك في بلد منهوب تديره عصابه وتفقر الشعوب!
    أعلم والله أنه عندنا في الخليج العربي عيشة العامل النقالي احسن من عيشتك أنت واهلك في بلدك المنهوب !
    هذه قسمة الله وفضله يؤتيه من يشاء !
    فلا تعترض على ذلك بحقدك ووساختك

    رد
  3. هزاب: تعليقاتك مقيتة و ززق، والله العظيم ما انت الا من شذاذ الافاق، منافق و تلحس لمن يدفع شأنك شأن الذباب الالكتروني. تارة تتهكم على السلطان قابوس و سياساته الحكيمة و تارة بيدق لدول الحصار، كل شغلك هو لإثارة النعرات بين الاشقاء. ان شاء الله تموت ميتة جيفة عن قريب

    رد
  4. ميوو اسمع واقرأ لكي تتعلم شئ في الحياة و لكي تتحرر من الطواغيت الذين أصبحت عبداً لهم عوضاً عن الله تعالى الذي امرك ان تكفر بالطاغوت(فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها). أنت وصلت الى هذه المرحلة من عمرك وانت لم تتسمى باسم إنسان بعد!! ميووو يعني انك قطة, لازلت تمئ مواءاً!! الله تعالى خلقك انساناً ولكنك اخترت ان تكون من البهائم! يعني انك الآن في مرحلة القطط, فهذا بحده ليس سيئاً, يمكنك ان تعود الى انسانيتك وان تكون عبداً لله وليس للطاغوت, والامر فيه يسر وانت ما زلت تعيش ولم تغرر(يقال للقط سبعة ارواح يعني الامر يسير عندك, حتى بعد الغررة السادسة يمكنك ان تتوب) والشمس لم تشرق من المغرب بعد! ان لم تعود, اعتقد انك ستمر بمرحلتين هما الاسوأ من التي انت فيه, مرحلة الحمار(كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا ) ثم مرحلة الكلب(فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث)!!
    ((والله أنه عندنا في الخليج العربي عيشة العامل النقالي احسن من عيشتك أنت واهلك في بلدك المنهوب)) أنا أعلم كم هو مستوى التفكير متدني عند السعوديين والاماراتيين عموماً(عدا الموحدون إنهم فاهمون ومثقفون لذا إنهم في السجون لأنهم ليسوا بهائم وعبيد للطواغيت) لأنهم لايفكرون فقط يسبحون بحمد الفرعون الذي لايريهم الا ما يرى لذا انهم لايتعبون انفسهم ولايقرأون ولايفكرون! ولكن المستغرب أنكم تتصورون بان كل البشر يفكر مثلكم وهم صغار العقول كما هو حالكم!؟ لااطيل الكلام لأنك لاتفقه ما اقول, بالنسبة لقولك بان عيشكم مثالي وكما تقول حتى العامل النقالي يعيش في بحبوحة, اقول انظر في اليوتيوب لترى سعوديون اباً عن جد وليس وافدون, يبحثون في القمامة عن لقمة العيش بسبب الفقر المدقع الذي سببه عمالتكم للغرب الذي يحلبكم حلباً كما في المرة الاخيرة فقط اخذ الحاج الفقيه الشيخ ترامب ابو ايفانكا مبلغ 450 مليار دولار(هذا المعلن والله اعلم كم هو الخفي)!!؟؟؟
    اما بالنسبة الى الشطر الثاني((احسن من عيشتك أنت واهلك في بلدك المنهوب)) أتحداك تحدياً, قل لي من اي بلد انا؟ ميوو, اخشى ان تكون انت هزاب(هذا غير مستبعد لصغر عقول عبيد الفراعنة) تخفيت تحت هذا الاسم!!

    رد
  5. الله لايشفيك مما في قلبك يامن تسمي نفسك عمر
    اذا كنت رجل فعلا فسمعنا نباحك ضد من سلبوا السلطة و الاموال في بلدك المنهوب واترك الخليج وشعب الخليج يتمتع بما حباه الله من خيرات !!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.