“شاهد” مكتب دبي الإعلامي يحتفي بالنجمة الإسرائيلية “غال غادوت” خلال افتتاح مدينة ترفيهية في أبو ظبي

0

نشر المسؤول عن الدبلوماسية الرقمية العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية يوناتان جونين، صورة تظهر احتفاء مكتب دبي الإعلامي بصورة النجمة الإسرائيلية العالمية “”.

 

ووفقا للصورة المنشورة التي رصدتها “وطن”، فقد أبرز مكتب دبي الإعلامي صورة النجمة الإسرائيلية خلال افتتاح ولي عهد محمد زايد وحاكم دبي محمد بن راشد “مدينة عالم وارنر براذرز أبو ظبي” الخاصة بالأطفال.

 

وكان محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومحمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، قد افتتحا الاثنين “عالم وارنر براذرز أبو ظبي”، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

 

والمدينة الترفيهية المغطاة هي الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز” العالمية الشهيرة، وقامت بتطويرها شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” باستثمارات بلغت مليار دولار أميركي.

 

ودشن حفل الافتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية في منطقة “وارنر براذرز بلازا” والذي تضمَّن عرضاً لفيلم قصير تم إعداده خصيصاً للاحتفاء بالأرشيف السينمائي المتميز لشركة “وارنر براذرز” التي تعد من كبريات الشركات المتخصصة في مجال الإنتاج السينمائي وصناعة الترفيه على مستوى العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.