شاهد| الفنانة السعودية “وعد”: “قولولنا إذا في باتمان بينط علينا” .. كيف هاجمها الجمهور!؟

4

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على الفنانة ” بسبب مزحة لها مع الجمهور السعودي خلال حفلها الأخير بمدينة “أبها”.

مزحة “وعد” التي ضحك لها الجمهور الذي كان موجوداً في الحفل، لم تحظَ بالقبول عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجمها معظمهم بقوة عندما قالت خلال الحفل: “إذا في باتمان بينط علينا قولولنا”، وذلك في إشارة منها إلى الفتاة التي اقتحمت المسرح، وعانقت الفنان خلال حفله الأخير بالمملكة.

ووصل الهجوم عليها لدرجة التشكيك بحجم نجوميتها، وعلّقوا على أنها ليست بمثل حجم نجومية ماجد المهندس لكي يحصل معها ما حصل معه، بينما أشار آخرون “يوجد سوبرمان هل ينفع”؟ وأضاف البعض “هناك سبايدرمان”، وفي حين أنّ هناك من وصف مزاحها بـ الثقيل.

وتواجه الفتاة التي عانقت ماجد المهندس وأثارت جدلا واسعا اتهاماً بالتحرش، وينتظر مثولها أمام المحكمة الجزائية في السعودية، خاصة وأنها اعترفت في التحقيقات أنها قد عانقت النجم العراقي بعد رهان مع صديقاتها.

 

وقد طالبت النيابة في لائحة الدعوى بتطبيق عقوبة التحرش المقررة بالسجن سنتين، وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين، مبينة أن سلوك الفتاة أثار موجة من الاستنكار كونه مثّل إساءة لقيم المجتمع.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. مغترب يقول

    تصدقي بايه يا مش عارف اسمك اصلا ولا عاوز اعرفه
    و الله ده انتم شعوب وسخه و منحطه اخلاقيا للقاع و الله بس عاملين فيها انكم بلاد مسلمين و عايشين الدور
    اخلاقكم و سمعتكم الوسخه نعدت الحدود ووصلت لبلاد الكفار زي ما بيقولوا عليها العرب المنافقين الكذابين و عرفوا خلاص اخلاقكم الوسخه و ميولكم للسفاله بشتي انواعها
    و اذا اردت ان تعرف العربي او الخليجي انظر له ماذا يفعل في خارج بلاده ؟؟؟
    يشرب الخمور و يعربد و يصادق المومسات يذهب الي شوارع الجنس و يمارس الشذوذ و اشياء اخري كثيره
    لهذا ينظر العالم اجمع الي العرب علي انهم قوم افاقين كيف تتظاهرون بالدين و بالايمان المصطنع و تنعتون الغرب بانهم كفار و انتم بلا اي اخلاق او تحضر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا لا نري انعكاس تدينكم علي واقعكم المزري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا اجابه ولا يوجد شخص عربي واحد يدرك ما هي الاجابه و كيف الوصول اليها بكل اسف
    فلقد اختلط الحابل بالنابل بدءا من المجتمعات التي كانت تتشدق بالدين و هوت الي القاع في غضون بضع اشهر ليس الا بمجرد اوامر من امريكا و اسرائيل بان لابد من ان تغيروا من نهجكم و ثقافتكم فانتم من تصدرون لنا الارهابيين فعليكم بحل مشكلتكم سريعا فصبرنا قد ينفذ و ناخذ بلادكم عنوة رغم انفكم شئتم ام ابيتم بكل ما فيها …..
    هذه هي الرساله لهذا تتسارع الدول العربيه الان و خصوصا الخليجيه في التسابق لاظهار الانحلال و الانحطاط و السفاله باي صوره كانت ليبهروا الغرب و لكن بكل اسف الغرب منذ سنين عديده لا يلتفت الي العرب من الاساس سواء عاشوا ملتحفين بالنقاب او عاشوا عرايا بدون اي ملابس من الاساس
    فالغرب ينظر الي العرب علي انهم مجرد قرودا علي الاشجار بملوكهم و روؤسائهم و امرائهم كل سواء
    الكل كالقرود و هذا يطهر جليا في تعامل الغرب مع العرب زعيما كان او شعبا او حكومة
    لا قيمة للك ولا اعتبار عليك فقط ان تقفز او تتنطط علي الطبله او الموسيقي عندما اشاء انا ليسخر منك العالم اجمع انها رساله مختصره و تشبيهه مجازي واقعي لحال العرب منذ سنوات عده ……………..

  2. - يقول

    المجتمعات التي كانت تتشدق بالدين و هوت الي القاع في غضون بضع اشهر .

    ………………………………………………………………

    هذا افتراء ومبالغه وسوء ظن, المشكله بان العصابه المحتله وكلابها الامنيه وخنازير البحثيه وقردتها البوليسيه لم ولن تمنح مساحه للدعاه وطلبه العلم, كما سمحت لاصحاب الدعاره والخنا والدياثه والفسق والفجور والانحلال والزنا والخمور والمخدرات والطرب والرقص وهز الارداف والاثداء ! بل اقفلت تقريبا كل الابواب الا ابواب الحثاله من لحى السوء والنفاق والخسه والدناءه والخيانه فهاهم ينابحون وينهقون صباح مساء في حول طاعه ولي العهر.

    ………………………………………………………..

    فعالية مجانية لهيئة الترفيه ببريدة تتفاجأ بعدم حضور أحد

    https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2017/05/856471.jpg

    https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2017/05/98545.jpg

    https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2017/05/75465-8.jpg

  3. محمد يقول

    وين الكلب محمد مطيري مش هذه عاهرة سعوديه الله يفضحكم ياسعوديين الله يمهل ولا يهمل

  4. بوفهد يقول

    دعكم من كلامها واتركوه لكن الاهم هى على ماذا تجلس وتضع مؤخرتها ؟ على كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله الموجودة على علم السعودية .

    قبحها الله هى وامثالها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.