داعية سعودي “يطبل” لـ ابن سلمان: حامي حمى الإسلام ورافع راية السنة!

7

في الوقت الذي عمل فيه على سحب جميع صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واعتقال الدعاة والعلماء وتدشينه لهيئة الترفيه التي عملت على نشر الحفلات الماجنة داخل المجتمع السعودي، قدم الداعية السعودي وصلة ونفاق “مفتخرة” وصف فيها محمد بـ”الأسد” و”حامي حمى الإسلام ورافع راية السنة”.

 

وقال “العساكر” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، تعليقا على مقابلة له مع قناة أمريكية تعهد خلالها باجتثاث الإخوان المسلمين: “#ولي_العهد الأمير الأسد حامي حمى الإسلام ورافع راية السنة #محمد_بن_سلمان ذكر بأن جماعة #الإخوان_المسلمين عبثوا في #التعليم وسيتم القضاء عليهم في الوقت القريب.. #نهاية_الإخوان_المفسدين_قريبا..”.

https://twitter.com/NaifalAsaker/status/1021839076494909445?s=08

وكان قد تعهد بالقضاء الكامل على ما تبقى من “فكر عناصر جماعة الاخوان المسلمين الذي غزا المدارس السعودية”، حد زعمه.

 

وقال بن سلمان في مقابلة مع برنامج “60 دقيقة” على شبكة “سي بي اس نيوز” الأمريكية في شهر آذار/مارس الماضي إن “المدارس السعودية تعرضت لغزو من عناصر لجماعة الاخوان المسلمين، ولا يزال البعض منهم موجودا، ولكن في القريب العاجل سيتم القضاء عليهم نهائيا”.

 

وردا على سؤال مقدمة البرنامج، نورا اودونيل، بشأن القضاء على التشدد في النظام التعليمي، أجاب بن سلمان قائلا: “بالطبع سنقضي على التشدد، فلا توجد دولة في العالم تقبل تعرض نظامها التعليمي لغزو من أي جماعة متطرفة”.

 

وأكد بن سلمان أن بلاده “ستقدم للعالم ما تبذله من مساع حثيثة لمواجهة التطرف” مضيفا أنه “بعد عام 1979 كنا ضحايا لبعض الممارسات الدينية، وبخاصة جيلي الحالي”.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    آل سعود وابنهم المعتوه بن سلمان حماة آل صهيون وحاملي راية بني صهيون…السنة براء من آل سعود الى يوم الدين

  2. _ يقول

    الا لبت لحاكم كانت ليفة @ لبفرك بها مراحيض الصليبينا

    ………..

    لشعر حول فرج مومس هو اشرف وانظف وأكرم من لحاكم ياحاخامات قرن الشيطان
    ياكهنة بني سلول

  3. الجوكر يقول

    التطبيل والتجميل والتزمير والتزوير والتدليس واباحة الطعاريص، هي خصال ذات طراز حديث ومتطور لإتمام مكارم الأخلاق، وهوايات جديدة وفريدة يمارسها الدعاة لتواكب نزوات الملك الخرف وابنه الدب المنحرف.

  4. جبران يقول

    الى دعاة النفاق والتطبيل ومشرعني الدياثة والخنا والعهر والدعارة الفنية وغيرها ومن يروا ويسمعوا ويعيشوا ويتعايشوا مع كل مظاهر الكفر والمروق من الدين والتمرد على الشريعة ونصرة أعداء الملة والدين على اهل الحق والسنة ويتحالفون بل يعملون خداما للدول الكافرة المستكبرة التي تفتك وتذبح المسلمين واهل السنة في سوريا ومصر ولبنان والعراق وليبيا وشمال افريقيا تحت ذريعة مكافحة الإرهاب والتطرف فآل سلول وآل ناقص بن خريان الاماراتيين وضعوا انفسهم وما يملكون رهنا وتحت إشارة أصابع ترامب العاهر وتحت ورهن إشارة بوتين الفاجر السفاح ويدعمون نظام السيسي الذيفتك وذبح آلاف المصريين في ساحات رابعة والنهضة وغيرها في مصر الجريحة فيأتي هذا الرويبضة المدعو نايف العساكر اخزاه الله ليقوم بحفلات التزلف والعهر ليكذب على امة الإسلام الا لعنة الله عليك وعلى أولياء امرك وعهرك آل سلول احفاد بني قريظة وخيبر وبني النضير وفلول بني قينقاع

  5. المغترب يقول

    شكرا لك اخي جبران

  6. سعد يقول

    مسكين يدور علي المنصب يمكن يخلونه وزير التطبيل

  7. ابو قناع يقول

    هذا الموقع هو التطبيل واللحس بعينه لامير قطر والسلطان المتمردغاني ولولي ابليس الايراني وكل من يدفع لكم من الفلوس والمصاري
    حقد علني وقح على السعوديين والمصريين والاماراتيين لأنهم يترفعوا عن مكافأة الارتزاق والشحاذه الالكترونيه لعلمهم ان القافلة تستمر في المسير
    كفاكم اهانة لعقول متابعيكم وحاولوا مجاهدة ما تمليه عليكم قلوبكم السوداء واخفوا جهالتكم بالدليل والحجه واخرجوا رؤوسكم من المستنقع العفن فلا احد يجيد فيه السباحة مثلكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.