أمير قطر قدم مكرمة مالية لـ ضاحي خلفان “ناكر الجميل” بعدما اشتكى له سوء أوضاعه المالية!

5

كشف ضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن نائب رئيس تميم، قد سبق وأن اشتكى سوء الحال لأمير السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، فمنحه ما يقارب 30 مليون ريال قطري.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مستنكرا تهجم “خلفان” المستمر على قطر وتسمية الأمير السابق بـ”تنظيم الحمدين”: “استغرب من سعادة الفريق ضاحي خلفان حين يصف السابق بتنظيم الحمدين ، وكلما أعود للسنوات الماضية، أتذكر حين طلب مقابلته، وحين قابلة شكى لأمير قطر ضعف حالته المادية، فقام أمير قطر وأكرمه بمبلغ ٣٠ مليون ريال تقريبا، وهذا ما أخبرنا به شخصيا الفريق ضاحي في احدى الامسيات”.

يشار إلى أنه كثيرا ما تأتي تصريحات الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي لتكشف عن حالة الانفصام العام التي يمر بها ضاحي خلفان بعد كل تصريح صحفي أو تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر.

 

وبسرد بسيط لبعض تناقضات الرجل الأمني خلال الأزمة الخليجية الحالية أو ما سبقها يتضح أن خلفان تغنى بقطر وقوتها الدبلوماسية وأميرها السابق حمد بن خليفة والحالي تميم بن حمد ثم أساء إليهما، وهو ما يظهر جليا في تغريداته منذ بداية الأزمة الخليجية في 5 يونيو/حزيران من العام الماضي.

 

ومن تناقضات “خلفان” أيضا، أنه سبق وأن أعجب بالجزيرة وقوتها وحريتها ثم نكل بها وطالب بقصفها، وأيد المقاومة الفلسطينية وحقها في مقاومة الاحتلال وحاربها في ذات الوقت، ونادى بنصرة الشعب السوري وحقه في الحرية والكرامة وأيد الأسد، ودافع عن فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني المظلوم والمحاصر وتعاون مع ونسق معها أيضاً في ذات الوقت.

 

وهذا غيض من فيض من تناقضات ضاحي خلفان وبطرح ما يصدر عن شخصية “مسؤولة”، في الوقت الذي يفترض في شخص مثله أن يحافظ على مواقفه، لا أن يكون متقلبا صبيانياً مما يعري اختلال “ميزان” الفكر والمنطق لديه، ويطيح بـ “توازنه” ووزنه في الظهور الاعلامي والتصريحات التويترية المتوترة والطائشة التي يطلقها.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. - يقول

    على الرغم من كرهي الشديد للصهيوني خرقان
    حامي اوكار الخنا والرذيله بدبي
    الا ان ماذكر اعلاه من تلقى اموال غير صحيح.

    لو ان خرقان في المهلكه السلوليه
    او في جزيره الريتويت
    او كلب من كلاب بلحه سيسي !
    ممكن اصدق وبدون شك.

  2. الجوكر يقول

    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أكرمت خلفان نطح ورفس !!!

  3. ابوتلة osman يقول

    كل شويه تظهر تفهات ضاحي خرفان معلوم اينو شحات استقلالي اهل قطر مانس فضايح طلع الأمر من الغير المثل بقول عدو عاقل خير من صديق جاهل حاسد حاقد هو وقارن قارش لاخلاق لهم عفنين طبالين اللة يرحم الشيخ زايد

  4. هزاب يقول

    الله العالم بصدق هذه القصة ! الإمارات ليست فقيرة ! والإكراميات التي تمنحها إمارة دبي لمسؤوليها وهي ليست إمارة غنية إكراميات خرافية ! من دون العطايا التي تأتي من إمارة أبوظبي ! قطر عملت من نفسها نصير الشرق والغرب ! وأرادات لعب دور أكبر من حجمها ! ويمكن الاستفادة من تجربة الكويت في السبعينيات إلى أوائل الثمانينيات عندما أرادات الكويت تكون قوة سياسية فأصبحت دولة محتلة على يد الجار القوي العراق! مرة مليارات للبحرين ومرة ملايين لحسني مبارك قالها مسؤول فلسطيني على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة ! ومرة إكراميات للخليجيين ! النهاية الطبيعية لما وصلت إليه قطر ! منح الجنسية والمال لكل من هب ودب هذه نهايتها ! ولن يفيد اجترار او حتى اختلاق مثل هذه القصص لأن الفأس وقع في الرأس وعلى الدوحة التعامل مع معطيات الواقع!

  5. روح الحياة يقول

    الإمارات والسعودية وإيران وتركيا وإسرائيل ومن يمشي على شاكلتهم فكرهم فكر إستعماري ومتغطرس
    ع كل فكر مضاد لفكرهم
    لا يؤمنون بالحريه
    لأنهم عبيد للمادة فقط..
    فلا يهتمون بالشعوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.