الرئيسية » الهدهد » “نظام الأسد اعترف بالحادثة” .. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي عن اسقاط مُقاتلة سورية جنوب الجولان

“نظام الأسد اعترف بالحادثة” .. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي عن اسقاط مُقاتلة سورية جنوب الجولان

قال جيش الإحتلال الإسرائيلي إنه أطلق صاروخي باتريوت باتجاه طائرة مقاتلة سورية من نوع سوخوي جنوب هضبة الجولان، معلناً سقوطها داخل الأراضي السوري، فيما أكد مصدر عسكري سوري الحادثة.

 

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي في تغريدةٍ عبر “تويتر”: “لقد تم رصد مقاتلة سورية من نوع سوخوي 22 أو سوخوي 24 والتي أقلعت من مطار تيفور وحلقت بسرعة باتجاه منطقة الجولان”.

 

وتابع: “خلال تحليقها نحو اسرائيل اخترقت المجال الجوي الاسرائيلي بعمق كيلومتريْن ومن ثم أطلقت بطارية باتريوت صاروخيْن وقامت باعتراضها حيث سقطت داخل سوريا”.

وقال إنه:” منذ ساعات الصباح هناك تصعيد في مؤشرات القتال الداخلي في سوريا، بما فيه نشاطات متصاعدة لقوات جوية سورية”.

 

من جانبه، قال مصدر عسكري في قوات النظام السوري في تصريح لوكالة “سانا”: “إن العدو الإسرائيلي يؤكد تبنيه للمجاميع الإرهابية المسلحة ويستهدف إحدى طائراتنا الحربية التي تدك تجمعاتهم في منطقة صيدا على أطراف وادي اليرموك في الأجواء السورية”.

 

وتحدثت مصادر إعلامية عن أنّ الطائرة السورية التي تم اسقاطها من قِبَل المضادات الإسرائيلية كانت تشن غاراتٍ جوية على مواقع لمسلحي المعارضة السورية .

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““نظام الأسد اعترف بالحادثة” .. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي عن اسقاط مُقاتلة سورية جنوب الجولان”

  1. ههههههههههه ههههههههههه ياخنازير يانصيريه ياانجاس
    من تتبنى دويلة يهود؟؟؟الاراذل الانجاس المرتدين والرافضة!!ا
    ام تتبنى من سيكون هدم دويلتهم وابادت نسلهم النجس؟؟؟

    رد
  2. لماذا إسرائيل تضرب فقط النظام السوري؟ ولا تقترب من المعارضه ؟ ولماذا تعالجهم في مستشفياتها وتقوم بتهريبهم من حدودها الى الخارج كلقبعات البيض . وهل يجوز شرعا موالاة اليهود والصهاينه وهم يقتلون شعب عربي أخر ويحتلون أرض ويحتلون المسجد اللأقصى ..
    ….. الجواب نعم يجوز لأن إسرائيل ليست عدو

    رد
  3. وأكيد أن نظام البعث المقاوم والممانع سيرد في الوقت المناسب! ورأس الحربة إيران وسوريا وحزب الله ! إسرائيل تلعب صح! رغم أن هجمات النظام السوري على المعارضة في جنوب دمشق وجنوب سوريا وقرب الحدود مع إسرائيل هي برعاية روسيا ووفق الاجتماع الذي دار بين بوتين ونتنياهو في 15يوليو الحالي ولمصلحة تل أبيب إلا أن أي اختراق سوري للمجال الجوي للجولان ولو بسنتيمترات يتم اسقاط الطائرة السورية دون رحمة! هذا هو الأمن القومي ولا بلاش!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.