الرئيسية » الهدهد » صورة حسن نصر الله مع حفيده تثير غضب القيادات الإسرائيلية.. وهكذا علقوا عليها

صورة حسن نصر الله مع حفيده تثير غضب القيادات الإسرائيلية.. وهكذا علقوا عليها

نشر موقعالمنار” اللبناني، أمس الاثنين، صورة جديدة للأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، مع حفيده، واصفاً إياها بأنها “بألف كلمة” قبل أن تحقق الصورة رواجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي الوقت الذي لم يتم الإشارة إلى أي حديث خاص بـ حسن نصر الله، مع الصورة المرفقة، إلا أنها قد أثارت انتقادات كبار القيادات الإسرائيلية.

https://twitter.com/AlmanarEnglish/status/1021323586051756032

وكتب المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي على حسابه: “رسالة نصر الله لحفيده بأن يبتعد عن طريق الإرهاب الّتي أدمن عليها هو بنفسه”.

 

وأضاف “فبالطّبع هو لا يتمنّى لحفيده أن يكون إرهابيا مثله، مش هيك يا نصر الله”.

 

كما وقال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي عبر حسابه في “تويتر”: “انتشرت صورة حسن نصر الله برفقة حفيده بهدف إظهار هذا الإرهابي السفاح الذي دمر لبنان وسوريا بأوامر أسياده الإيرانيين وبعث إرهابية لتدمير دول عربية أخرى كأنه جد حنون”.

 

وأضاف في تغريدته: “ماذا عن آلاف السوريين واللبنانيين الذين قتلهم وآلاف الأطفال الذين يتمهم؟ صور هؤلاء الأطفال مع أجدادهم اختفت للأبد”.

يشار إلى أن صحيفة “اللواء” اللبنانية، نشرت مطلع الشهر الجاري، يوليو/ تموز، تقريرا تحدث عن أن “حزب الله” وجه رسالة مباشرة إلى فرنسا، يحذر فيها إسرائيل من مغبة القيام بأية ضربة عسكرية ضد لبنان لأنها سترتد عكسيا عليها.

 

وكانت منال زعيتر، الكاتبة في الصحيفة اللبنانية، قد ذكرت نقلاً عن مصادر وصفتها بـ”رفيعة المستوى” في “حزب الله”، أن الوضع الإقليمي ليس طبيعيا، كما برز في الخطاب الأخير للأمين العام للحزب حسن نصر الله، وأن احتمال الحرب وارد جدا لكنها ستكون خارج النطاق اللبناني أي في سوريا واليمن وعلى الحدود السورية العراقية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صورة حسن نصر الله مع حفيده تثير غضب القيادات الإسرائيلية.. وهكذا علقوا عليها”

  1. كان بنو صهيون دولة حق ونسوا قتلهم الاطفال والعزل ومذبحة صبرى وشتيلة وجرائمهم التي لا تعد ولا تحصى الله يدمركم من الاساس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.