الرئيسية » الهدهد » الحوثيون يقصفون القوات السعودية في جيزان ويلحقون بهم الخسائر

الحوثيون يقصفون القوات السعودية في جيزان ويلحقون بهم الخسائر

أقدمت جماعة “الحوثي” اليوم الاثنين، على قصف القوات السعودية في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية، باستخدام المدفعية والصواريخ.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، قوله: “قصفت مدفعية أنصار الله تجمعين للجيش السعودي قبالة جبلي الدود وإم بي سي في جيزان”.

وأضاف: “ألحق القصف المدفعي خسائر في صفوف العسكريين السعوديين”.

ولفت إلى إعطاب “أنصار الله” مدرعة سعودية عقب استهدافها بصاروخ موجه قبالة جبل الدود في ذات القطاع، مشيرا إلى أن القصف أدى إلى مقتل طاقمها.

 

وأشار إلى أن وحدة القنص في “أنصار الله” استهدفت جنديين يمنيين من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في موقعي مشعل وبجل في جيزان.

ونوه إلى أن مقاتلي “أنصار الله” نفذوا قصفا بصواريخ الكاتيوشا على مركز حرس الحدود في العارضة وقائم الصيابة في جيزان، أدى إلى اندلاع حريق في الأخير.

 

يشار إلى أن جماعة “أنصار الله” تنفذ هجمات وعمليات قصف وقنص وكمائن تستهدف الجيش السعودي في قطاعات جيزان ونجران وعسير، كرد على عمليات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن منذ 26 مارس / آذار 2015.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحوثيون يقصفون القوات السعودية في جيزان ويلحقون بهم الخسائر”

  1. قطيع من العبيد,يعملون ككلاب حراسه لكيان بني سلول يسمون جيش وهم في الحقيقه خيش كبسه ! وهؤلاء اي بني سلول الكثير منهم في اروربا سكر ونكر وشرمطه وفرفره بالسيارات المطليه بالذهب ! وهذا الجندي السلتوح يضحك عليه الكهنه بانه يجاهد في سبيل الله ! وهؤلاء الكهنه في قصور وفلل ينامون تعلى اسره وبجانب اناثهم ويتسافدون صباح مساء.
    ……………………………………………………
    تذكرون الكاهن السلولي الذي وقف امام العبيد السودانيين وقال لهم يااهل السودان والله مايكفيكم لو نذبح كل البقر والغنم من اجل اكرامكم, يقول للتيوس الافارقه المغفلين المرتزقه بان الجنه خلف هذا الجبل ! ولا تيس من التيوس التي امامه من ضباط وجنود,قام وقال للكاهن ولماذا لاتذهب معنا خلف الجبل لتنال الجنه !!!؟ ام ان جنتك هي غرفه نومك وسريرك وانثاك والسقس !؟؟؟
    ……………………………………………………

    ثم على الرغم من فقر وحاجه الكثير من منسوبي الجيش,والكل سمع وشاهد شكاويهم وبلاويهم,
    وبعضهم قد هدمت منازلهم,وشرد ذويهم,فلا تجد منهم شرفاءا احرارا تمردوا ورفضوا الخدمه والقتال لحمايه كرسي وقصور بني سلول.

    رد
  2. انها اسطورة ثلاث سنوات من الحرب الظالمة معها قوة الشر امريكا وحلفائها من الاخوان الشياطين,ورغم ذلك لم ينتصروا,هذا يدل على أن الحوثين انهم على الحق وانا السعودية وأعوانهم على الباطل,اللهم انصر الحق وانزل غضبك وعذابك على المعتدين الوهابية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.