الرئيسية » فيديو » سعودي أراد أن يعلم زوجته قيادة السيارة فدخلت بالسيارة في محل للملابس!

سعودي أراد أن يعلم زوجته قيادة السيارة فدخلت بالسيارة في محل للملابس!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا صادما، لسعودي كان يحاول تعليم زوجته قيادة السيارة عقب دخول قرار السماح للنساء بقيادة السيارة في المملكة حيز التنفيذ.

 

المقطع المتداول على نطاق واسع، أظهر سيارة تخترق واجهة زجاجية لمحل ملابس بمدينة “المجمعة” شمال الرياض، لتستقر بوسط المحل بعد تحطيم كل شيء كان في طريقها، ما سبب صدمة للعاملين بالمحل والزبائن المتواجدة.

 

ليتضح فيما بعد أن سبب الحادث هو محاولة زوج سعودي تعليم زوجته القيادة فكان ما حدث.

 

وأصدر المجلس الأعلى للقضاء في السعودية، قبل أيام قرارا لدعم وإنجاز محاكمة السيدات في قضايا الحوادث والمخالفات المرورية في المملكة.

 

وبحسب صحيفة “الرياض” السعودية فإن الشيخ وليد الصمعاني، وزير العدل المجلس الأعلى للقضاء بالسعودية أصدر قرارا بتجهيز مقار مجاورة لأماكن توقيف النساء فيما يخص القضايا المرورية، وذلك لسرعة محاكمتهن في قضايا الحوادث والمخالفات المرورية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار سيدعم سرعة إنجاز قضايا الموقوفات من النساء في قضايا الحوادث والمخالفات المرورية فيما هو داخل في اختصاص المحاكم العامة.

 

ولفتت إلى أن القرار يأتي ضمن سلسلة من الإجراءات والمبادرات التي قامت بها وزارة العدل والمجلس الأعلى للقضاء في تسريع نظر القضايا المختلفة وقضايا المرأة خصوصا وتمكينها في المرفق العدلي.

 

وكان ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمرا في سبتمبر الماضي بالسماح بإصدار رخص قيادة للسيارات للنساء في السعودية، واعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية في السعودية، بما فيها إصدار رخص القيادة، على الذكور والإناث، على حد سواء.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودي أراد أن يعلم زوجته قيادة السيارة فدخلت بالسيارة في محل للملابس!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.