تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الأردني عمر الرزاز أثناء لقائه مع المواطن الذي هدد بالانتحار من شرفة مجلس النواب أثناء عقد جلسة منح الثقة للحكومة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “”، فقد ظهر رئيس الوزراء “الرزاز” ممسكا بورقة وقلم ويدون عليها المعلومات الخاصة به والتي أملاها المواطن عليه بنفسه، شملت اسمه ورقم تلفونه ومنطقة سكنه.

 

وبحسب مصادر إعلامية، فقد شكى المواطن من العوز كونه لا يعمل وطلب من رئيس الوزراء أن يعمل قائلا: ‘أنا بدي اشتغل بالحلال لأعيل اولادي ولا استطيع العودة الى المنزل لعدم امتلاكي النقود’، فوعده “الرزارز” بحل موضوعه، مخبرا إياه أنه لم يكن مُحبذّاً ما قام به “ما لازم عملت هيك”، ودعاه الى زيارته في رئاسة الوزراء لإنصافه بعد أن دوّن على ورقة كانت بجيبه المعلومات الخاصة بالمواطن للتواصل معه.

 

وكان ناشطون أردنيون قد تداولوا ليل الخميس عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة تهديد مواطن أردني بإلقاء نفسه من شرفة مجلس النواب خلال مناقشة المجلس منح الثقة لحكومة رئيس الوزراء عمر الرزاز.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المواطن وهو يجلس على شرفة البرلمان بعد تمكن أفراد من الامن العام من الإمساك به ومنعه من تنفيذ تهديده.