“شاهد” هذا ما فعله رئيس الوزراء الأردني مع مواطن حاول الانتحار داخل البرلمان

1

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الأردني عمر الرزاز أثناء لقائه مع المواطن الذي هدد بالانتحار من شرفة مجلس النواب أثناء عقد جلسة منح الثقة للحكومة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر رئيس الوزراء “الرزاز” ممسكا بورقة وقلم ويدون عليها المعلومات الخاصة به والتي أملاها المواطن عليه بنفسه، شملت اسمه ورقم تلفونه ومنطقة سكنه.

 

وبحسب مصادر إعلامية، فقد شكى المواطن من العوز كونه لا يعمل وطلب من رئيس الوزراء أن يعمل قائلا: ‘أنا بدي اشتغل بالحلال لأعيل اولادي ولا استطيع العودة الى المنزل لعدم امتلاكي النقود’، فوعده “الرزارز” بحل موضوعه، مخبرا إياه أنه لم يكن مُحبذّاً ما قام به “ما لازم عملت هيك”، ودعاه الى زيارته في رئاسة الوزراء لإنصافه بعد أن دوّن على ورقة كانت بجيبه المعلومات الخاصة بالمواطن للتواصل معه.

 

وكان ناشطون أردنيون قد تداولوا ليل الخميس عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة تهديد مواطن أردني بإلقاء نفسه من شرفة مجلس النواب خلال مناقشة المجلس منح الثقة لحكومة رئيس الوزراء عمر الرزاز.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المواطن وهو يجلس على شرفة البرلمان بعد تمكن أفراد من الامن العام من الإمساك به ومنعه من تنفيذ تهديده.

قد يعجبك ايضا
  1. جبران يقول

    هاي نكتة الصباح وصلتني اليوم هههههه حلوة كتير بس يا ريت تكون صحيحة ومش ملعوب فيها زعماء وحكومات العربان أصلا آخر همهم المواطن وخاصة الغلبان قال رئيس الوزراء الأردني مهتم بشخص غلبان وحاول الانتحار وقاعد يسمعلو ويدون طلباته وبعدين شو رح يصير طيب ما يعطيه400 دولار على السريع مش قادر يعطيه طيب يبعتو عند الملك وخليه يصرفلو معاش 300 دولار بعيش فيه مرتاح وال 400 دولار هاي فطور بسيط لجلالة الملك المفدى الهاشمي النشمي فعلا انها مسخرات العصر ويظهرلي انو رح تجري موضة جديدة بالسوشيال ميديا كل يوم ببلد عربي شخص بحاول الانتحار وبيتلقاه رئيس وزراء وبشوف حكايتو وبتتسجل في ديوان مجلس العصابة الوزارية وبتروح بطي النسيان واحسن شي بيعملها عرصات العرب انو بحاولو يقلدو رئيس وزراء تركيا بس طويلة على رقابهم تركيا صارت بالسما والعربات تحت سافل ارض وكلنا بنتذكر مقولة الزعيم البطل الكريم لا سمح الله الخسيس السيسي انو التلاجة عشر سنوات وهي فاضية فعلا يطبقون نظرية فرعون انه باستخفافه بعقول المصريين فانهم مطيعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.