الرئيسية » الهدهد » حتى يسيء إلى قطر أهان الصومال.. محمد آل الشيخ فقد عقله: لكل مقام مقال يا سادة!

حتى يسيء إلى قطر أهان الصومال.. محمد آل الشيخ فقد عقله: لكل مقام مقال يا سادة!

واصل الكاتب السعودي الليبرالي المقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ تصريحاته المستفزة والمثيرة للاشمئزاز، بعد محاولته استخدام تصريح عنصري مسيء للصومال في إطار تقليله من وسخريته من قطر.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” المملكة كانت المحطة الاولى في زيارات ترامب بعد توليه الرئاسة والرئيس الصيني يزور الامارات اليوم وكان الرئيس الصومالي قد زار الدوحة قبل اشهر.. لكل مقام مقال يا سادة”.

 

من جانبهم، شن المغردون هجوما عنيفا على “آل الشيخ” مذكرين إياه باستقبال الملك سلمان بن عبد العزيز للرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو بعد توليه الرئاسة، مؤكدين على أن عنصريته البغيضة هذه لا يمكن مقابلها إلا بالنعال، معبرين عن حبهم واحترامهم وتقديرهم للصومال وشعبها.

https://twitter.com/Abdurrahman2014/status/1019966376398770176

https://twitter.com/HOBOAREH/status/1019969020538380288

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حتى يسيء إلى قطر أهان الصومال.. محمد آل الشيخ فقد عقله: لكل مقام مقال يا سادة!”

  1. امممم…جميل جدا يا غبي…هل نسيت لماذا زاركم ترامب…انما لأخذ الجزية التي تعادل نصف ترليون دولار كامل منكم وانتم أذلة وصاغرون …وفي الاخير يقول على حماركم الاخرق ارذلكم بن خريان سلمان انه مقمل ويأمر بفحص اثاث البيت الابيض بعد جلوس سفيهكم النجس ارذلكم الاخرق الاحمق الدب الداشر فللمزبلة ورسالتي تصلك من شمال إفريقيا ياغبي المقمل الداشر☺

    رد
  2. و هذا يسمونه كاتب سعودي ٫ الحمد لله انه لايدرك مايكتب ٫ اهلا بالصومال وبكل العرب ٫ ارجوا الله ان تبقي قطر شوكة في حلق المتصهينين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.