الرئيسية » تقارير » تاكتيكال ريبورت: الملك سلمان يشعر بالإعياء الشديد وضيق في التنفس ويرى أن لا داعي للتنازل عن الحكم لنجله الآن

تاكتيكال ريبورت: الملك سلمان يشعر بالإعياء الشديد وضيق في التنفس ويرى أن لا داعي للتنازل عن الحكم لنجله الآن

كشف موقع “تاكتيكال ريبورت” الاستخباراتي نقلا عن مصادر بالقصر الملكي السعودي أن الملك سلمان بن عبدالعزيز خضع لفحوصات طبية مؤخرا، وتلقى نصيحة بأخذ قسط من الراحة، مشيرا إلى انه أفصح، خلال اجتماع خاص، بأنه لا يرى ضرورة لنقل السلطة الآن إلى نجله ولي العهد الأمير محمد، رغم اتخاذه كل الإجراءات والترتيبات اللازمة لتنصيب الأخير ملكا حال حصول مكروه له أو تدهور حالته الصحية.

 

وقال الموقع أن هذه التصريحات جاءت بالتزامن مع نصائح قدمها الأطباء للملك بأخذ راحة أسبوعين إثر وعكة صحية ألمت به نهاية الأسبوع الماضي، مشيرا إلى إجرائه فحص طبي سريع في قصره بمدينة جدة، غربي المملكة.

 

وحسب الموقع الاستخباراتي، تشير المعلومات الأولية إلى أن نتيجة الفحص وجدت أن الملك السعودي يعاني من “الإعياء وضيق في التنفس”.

 

ونصح الأطباء الملك بأخذ قسط من الراحة لمدة أسبوعين على الأقل، خاصة قبل الذهاب إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، والاحتفال بعيد الأضحى هناك.

 

ويفيد المصدر ذاته، بأن الملك “سلمان” أخذ نصيحة أطبائه في الحسبان، وألغى بالفعل، هذا الأسبوع، أكثر من اجتماع مع أفراد من عائلة “آل سعود” الحاكمة، لكنه لم يأخذ فترة استجمام بالخارج.

 

في غضون ذلك، قالت مصادر مقربة من القصر الملكي، إن الملك “سلمان” أفصح، خلال اجتماع خاص، مؤخراً، بأنه لم يتخذ بعد قراره بشأن موعد تسليم السلطة لابنه ولي العهد الأمير محمد.

 

لكن على أي حال –حسب المصادر ذاتها- فإن الملك اتخذ بالفعل كل الترتيبات والإجراءات اللازمة لتأمين انتقال سلسل للسلطة لابنه حال حصول مكروه له أو تدهور حالته.

 

كما أن جميع المؤسسات والأطراف المعنية بعملية نقل السلطة باتت موالية بشكل كامل لولي العهد.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تاكتيكال ريبورت: الملك سلمان يشعر بالإعياء الشديد وضيق في التنفس ويرى أن لا داعي للتنازل عن الحكم لنجله الآن”

  1. النيبالون في الخليج وبكثره,واكثرهم ان لم يكن كلهم من الطبقه الكادحه,ومن يرى هذا الشعب يلاحظ عليه قصر القامه وضعف البنيه والنحافه الجسمانيه,فيظن بانهم ضعفاء مساكين, ولكن في الحقيقه وبلا ادنى اشك بانهم من اشجع الشعوب في العالم,حيث جثمت على صدره ملكيه طاغوتيه وثنيه ( 1768 – 2008 ) ! لايختلف حالهم عن حال العبيد في المهلكه الصهيوسلوليه وغيرها من مزابل وحظائر وزرائب الاستعباد والعبيد في الخليج وغير الخليج.
    وفي يوم سئم القطيع النيبالي من العبوديه والاستعباد والذل والهوان والانحطاط, ليتحول الى ولفرين Wolverine ويثور بقياده الماويين وسقط منهم الالاف من القتلى – وهذه ضريبه الحريه والتحرر – ويهجم ليحاصر القصر الوثني الطاغوتي بعد مجزره حصلت بين الاسره المالكه هرب بعدها الملك واسرته الى الهند,ثم تحولت نبيال الى جهوريه يشارك الولفرين في حكم البلاد وسياسته.
    ………………………………………………………………………
    تعلموا ياقطيع يااعرابي ياعربان من الولفرين النيباليين
    تعلموا ياخراف يامن تعبدون الطواغيت والطغاه
    تعلموا ياغنم يامن لاشرف لكم ولا كرامه ولا عزه ولا انسانيه !

    رد
  2. عند وفاتك يا سلمان ستبدأ الملاحم الكبرى بين الأسرة
    دمااااار شااامل:

    عَلامَةُ الْمَهْدِيِّ إِذَا انْسَابَ عَلَيْكُمُ التُّرْكُ ، وَمَاتَ خَلِيفَتُكُمُ الَّذِي يَجْمَعُ الأَمْوَالَ ، وَيُسْتَخْلَفُ بَعْدَهُ ضَعِيفٌ فَيُخْلَعُ بَعْدَ سَنَتَيْنِ مِنْ بَيْعَتِهِ ، وَيُخْسَفُ بِغَرْبِيِّ مَسْجِدِ دِمَشْقَ ، وَخُرُوجُ ثَلاثَةِ نَفَرٍ بِالشَّامِ ، وَخُرُوجُ أَهْلِ الْمَغْرِبِ إِلَى مِصْرَ ، وَتِلْكَ أَمَارَةُ السُّفْيَانِيِّ

    رد
  3. الملك عقيم واذا نازعتني عليه لضربت الذي فيه عيناك هكذا قال احد الطغاة لابنه وهو يعظه والإمارة عند العرب ولو على الخازوق وليس على الحجارة فقط فكيف تريدون من جلالة سلمان ان يتنازل عنها وهو مازال يتنفس اكوسجين ولم يصل الى مرحلة الخازوق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.