“شاهد” نائب أردني: اسأل الله أن يُسلط “الأرعن” على من أخذ أموال الشعوب ليسلب منهم ما سرقوه

1

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مثير للنائب الأردني يشن فيه هجوما عنيفا على الفاسدين الذي يسرقون اموال الشعوب، داعيا الله أن يسلط عليهم الرئيس الأمريكي دونالد “الأرعن” ليسلب منهم ما سرقوه.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قارن “الهواملة” خلال كلمته في البرلمان في الجلسة المخصصة لمناقشة خطاب الحكومة الجديدة بين الفساد في بين الماضي والحاضر، لافتا إلى أن الفاسد قديما كان يسرق ولكن كان يظهر جزء من امواله في ، أما اليوم فأن الأموال المسروقة لم تعد تظهر لا في ولا خارجه، على حد قوله.

 

وأضاف قائلا: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم.. يا من أخذ اموال الشعوب أن يسلط عليهم ترامب الأرعن فيلحقهم بمن سبقهم”.

 

وتابع: أسأل الله العظيم أن تحجز على أموالكم التي اقتصصتوها بغير حق من الشعب الأردني الكادح”.

 

وكان “الهواملة” قد تسبب في جدل واسع أثناء جلسة مجلس النواب، حيث انتقد أثناء كلمته طريقة الحكم بالبلاد وسلطات الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

 

وأحيل النائب الأردني “غازي الهواملة” للجنة ضبط السلوك البرلمانية وبقرار صوت لصالحه غالبية النواب بعدما أثار ضجة واعتراضات عاصفة عندما قال بأنه لم يقرأ أو يسمع عن مملكة تدار بملكين، مشيرا إلى أن المملكة الأردنية تدار من ملك وملكة وقال إن “ذلك لا يحصل حتى في خلايا النحل مشيرا لتداخل صلاحيات الملك مع الملكة “.

 

واعتبرت رئاسة المجلس كلمات النائب “الهواملة” تنطوي على تطاول ضد الملكة رانيا العبد الله وشطبتها من المحضر.

 

وبحسب مصادر أردنية فإن النية تتجه لمعاقبة “الهواملة” بعقوبة الفصل والطرد من مجلس النواب على أن لجنة السلوك التي ستحقق فيما قاله قد تجتمع يوم الأحد المقبل، وبعد التصويت صباح غد الخميس على الثقة بحكومة “الرزاز”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هذا النائب هو الابن الحقيقي للشعب…نائب لايجهل أبويه.نائب من صلب أب حقيقي لم يشاركه أحد..عكس النوائب الأخرى في كل البلاد العربية الذين يجهلون أبوتهم.مثل الرؤساء والملوك والجنرالات الاعراب أعداء الشعب العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.