كاتب سعودي يدافع عن “حضن” الفتاة لـ ماجد المهندس ويثير جدلاً: المشهد أعادنا لبشريتنا وأخرجنا من مجتمع الملائكة والفرقة الناجية

5

في واقعة سمجة، دافع الكاتب السعودي عبد الله بن بخيت عن واقعة احتضان فتاة سعودية للفنان العراقي قبل أيام خلال إقامته حفله ضمن فعاليات سوق عكاظ.

 

واعتبر “ابن بخيت” في مقال له نشره بصحيفة “الرياض” بعنوان: “فتاة عكاظ”، أن تصرف الفتاة أخرج السعوديين من “مجتمع الملائكة والفرقة الناجية”، وأكد على بشريتهم.

 

وهاجم الكاتب في مقاله كل من انتقد الواقعة وهاجم الفتاة لتصرفها غير اللائق والخارج عن العادات والقيم الإسلامية قائلا: “الذين هوّلوا حادثة الفتاة عليهم الاستعداد لمزيد من التهاويل القادمة، ما حدث من الفتاة لم يكن بدعة أو خروجاً عن نواميس الطبيعة ولن يؤدي إلى تفجر البراكين والزلازل وهدير السيول ولن ننال عقاباً جماعياً من الله على فعلتها”، مضيفا “لم يعد المجتمع يعيش في الكاسيتات والخطب والتخويف، أما من أراد تمديد عضويته في الفرقة الناجية فهذا شأنه وحده”.

 

وتابع قائلا: “لم نكن في يوم من الأيام أفضل البشر ولن يأتي ذلك اليوم الذي سنكون فيه كذلك، منذ أن تأسست دولتنا المباركة ونحن مجتمع سوي ككل مجتمعات العالم التي تموج بالتفاعلات والتناقضات والصراعات وكل ما يصيب البشر من آفات”.

 

واعتبر أن “مجتمع الفرقة الناجية الذي تأسس داخل خطب الكاسيتات والاستراحات والحلقات لم يوجد أبداً ولن يوجد ولن يقبل أحد بعد الآن حتى بفكرته.. لن يكون للمرأة قانون وللرجل قانون آخر. هذه الفتاة التي اندفعت إلى سطح المسرح لملاقاة المغني ستعامل وفقاً للقانون وأسس العدالة فقط”.

 

واختتم الكاتب مقالته مشيدا بالتحولات التي تشهدها المملكة من حفلات وعروض فنية قائلا: “ما يحدث من تحول نقلة ثقافية كاملة تعيد الحياة إلى الواقع والطبيعية، شكلت دعايات أهل التطرف نوعاً من الفوبيا تجاهها، على المسؤولين في هذا القطاع العمل بشكل احترافي لتحييد خصوم السعادة”.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    هل تصدقون بان اكبر كاهن جاهل وهبنجي قال ذات يوم عن الكيان السلولي صنيعه بريطانيا
    ممن كانت بريطانيا الصليبيه ترسل لكلبها عبدالانقليز خميني الوهابيه, الاموال والضباط والاسلحه والجنود لقتال المسلمين.
    تغوط ذاك الكاهن الاكبر من فمه :
    فقال من يعادي الدوله السعوديه هو يعادي الحق !!!!!!!؟؟؟
    ………………………………………….
    المصيبه كما قال الشيخ وجدي غنيم,بانها تكمن في شيوخ السلطان وشيوخ الطواغيت والشيوخ العميان !

  2. عمر يقول

    أخزاك الله خزياً, لم يبقى إلا ان تقول هؤلاء اناس يتطهرون!!

    الكلاب على اشكالها تقع لذا تدافع عن العهر والدعارة والصهينة, يا واطئ فعلاً الذين استحوا ماتوا!! إنك لا تريد ان تكون من الفرقة الناجية وفي مجتمع الملائكة فاذهب الى الجحيم واترك جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم لأهل الايمان والطهر.

  3. ابوعمر يقول

    هلا تخليت عن مؤخرتك وشيعتها مثل المرأة الزانية شائعة للزناة امثالكم ايها البعير القبيح الذميم

  4. Kamel Gad يقول

    هذا الكاتب نطق بالصدق ولم يكذب ۔۔۔ إنها حقيقة هذا الشعب الذي لا هم لذكوره وإناثه في الحياة سوى شيئين لا ثالث لهما: الفم والفرج ۔۔۔ أي الطعام والجنس

  5. - يقول

    لم يتعد هناك اي شئ يخفى !
    هؤلاء الزنادقه انصاف وارباع المتثيقفين وبن بخيت هو احدهم,هم الادوات للكيان الاجرامي الصهيوسلولي المحتل لبلد الحرمين, حيث ان هؤلاء الزنادقه من صنيعه بني سلول وقد سخر لهم المناصب والرواتب والوظائف في الاعلام ومنذ عشرات السنين !
    ولذلك من يتابتع ويقرأ كل الصحف الرسميه من الرياض والجزيره ووطن وعكاظ واليوم الخ ليس مبالغه
    ولا افتراء وانما يجد فيها الكفر والرده والزندقه والالحاد والعلمنه والطعن في الاسلام والسنه والشعائر الاسلاميه ! والامثله كثيره وسبق ان نقلت هنا بعض ذاك الاجرام في حق دين الله
    ورسوله صلى الله واصحابه الغر الميامين رضي الله عنهم !
    فابن بخيت ماهو الا اداه وذنب, ورأس الزندقه والرده والنفاق والعلمنه والدياثه هو الكيان الصهيوسلولي ! والذي يستمد شرعيته من حمير وكلاب الوهابيه المنافقين الدجالين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.