الرئيسية » الهدهد » سعودي “أكل الحقد قلبه” يتمنى زوال قطر من الوجود قبل عام 2022!

سعودي “أكل الحقد قلبه” يتمنى زوال قطر من الوجود قبل عام 2022!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر نجاح “ابن سلمان” وإعلامه في بث الحقد والكراهية بين الشعوب الخليجية وتسميم النفوس، لدرجة تمني الشر والانهيار لدولة شقيقة لمجرد خلاف معها.

 

الفيديو المتداول على نطاق واسع أظهر متصل سعودي في مداخلة على فضائية “الحوار”، حيث هاجم قطر واستضافتها لمونديال 2022 بل وتمنى زوال قطر من الوجود قبل استضافتها لهذه البطولة.

 

https://twitter.com/mohdalsowaidi7/status/1019189593214681088

 

ليفحمه المذيع برد قاس قائلا إن هذه البطولة فخر للعرب جميعا، ووصف المتصل بأنه مريض نفسي داعيا الجمهور لنبذ مثل هذه الآراء التي نتجت عن تسميم الإعلام السعودي لعقول مواطنيه تماشيا مع توجهات ولي العهد.

 

وسلم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الأحد، أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، الراية الرمزية لتنظيم مونديال 2022.

 

ووجه تميم الشكر إلى “الأصدقاء الروس على دعمهم للجنة تنظيم قطر 2022 ومساندتهم لنا، ونتطلع إلى التعاون مع الأصدقاء في روسيا في تنظيم البطولة”.

 

 

وأضاف الأمير “2022 بطولة مهمة، فهي بطولة لكل العرب، وباسم كل العرب نرحب بالعالم في كأس 2022″، متابعا “نعدكم بنجاح في كأس العالم 2022”.

 

ومن المقرر أن تنظم قطر نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها في نوفمبر وديسمبر عام 2022.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “سعودي “أكل الحقد قلبه” يتمنى زوال قطر من الوجود قبل عام 2022!”

  1. عجيب امر السعوديون كم هم مرضى ويعيشون في حالة ميؤسة منها!! السعودية نظمت بطولة البلوت لم ارى قطري واحد يدعو عليها بالزوال إذاً لماذا السعوديون يدعون على قطر بالزوال لاقامتها بطولة كأس العالم؟

    رد
  2. “محلل اخباري بمقومات دكتور نفساني” هو العنوان لهذا المقطع ولكن اعتقد انكم انتم المرضى النفسانيين وكما قال خبيركم “الله يشفيكم” من عدائكم للسعوديين والاماراتيين والمصريين
    واما المتصل فهو يعبر عن رأيه الخاص يا ايها الخبراء الاعلاميين وله الحق ولكم الحق في انتقاده ولكن ليس لكم الحق في الاستمرار في تطبيلكم لكل ما يزيد فرقة العرب
    مادامت جيوبكم تتلقى اموال ايران وحكومة قطر و مادمتم في وضع الركوع الدائم المخزي لسلطان الاخونجيه العفنه فلاعجب ولا شماته ولكن ندعوا لكم بالشفاء

    رد
    • قبل كل شئ انزع القناع اولاً لترى انك تعيش تحت اقدام ايفنكا ابنة حجي ترمب الذي نهب لقمة عيشكم وانكم ليلاً ونهاراً تركعون للصليبي الذي قال اذا لم يحميكم خلال اسبوع ستنهار دولتكم!! طبعاً رئيسك العبد الذليل لم ينكر ولم يعترض! لا ادري كيف وباي وجه تتكلم عن الاخوان وقطر وايران؟ لو لا حجي ترمب لكانت ايران تحتلكم في 3 ساعات!! إنكم مزبلة البشرية استحوا!!

      رد
  3. الحقد السعودي حقد قديم ومتأصل وليس وليد اليوم فلا عجب من أمرهم وشكرا لمصائب الدهر التي كشفت ما هو مستور

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.