الرئيسية » فيديو » هذا ما قاله مارادونا لحظة عناقه لـ محمود عباس خلال نهائي كأس العالم

هذا ما قاله مارادونا لحظة عناقه لـ محمود عباس خلال نهائي كأس العالم

التقى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، على هامش المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في روسيا، أمس الأحد.

 

واستغل مارادونا هذا اللقاء، ليعلن عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني قائلًا: “أنا فلسطيني”. كما تداول ناشطون مقطع فيديو عبر موقع “يوتيوب” لحظة لقاء مارادونا بـ عباس.

https://www.youtube.com/watch?v=baoo73WZD08

كما ونشر مارادونا صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، رصدها “وطن”، تجمعه بالرئيس الفلسطيني، وعلق عليها: “هذا الرجل يريد السلام لفلسطين دولةً وحق”.

https://www.instagram.com/p/BlNVtx9BH72/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد حضر، الأحد، المباراة النهائية للمونديال بين فرنسا وكرواتيا، إلى جانب عدد من قادة دول العالم.

هذا وذكرت تقارير صحفية أن الرئيس الفلسطيني اجتمع بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين، السبت 14 يوليو/تموز، قبل المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم، وقبل قمة منتظرة بين بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب في هلسنكي.

إذ ناقش الزعيمان الوضع في الشرق الأوسط، والمشروعات الثنائية، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

وذكرت التقارير أن عباس قال أيضاً إن خطط إسرائيل لتوسيع مستوطناتها في الأراضي الفلسطينية هي المشكلة الرئيسية التي تواجهه الآن.

كما وأعرب عن قلقه إزاء سياسة الرئيس الأميركي ترمب في المنطقة.

يشار إلى أن بوتين وترمب سيعقدان أول قمة بينهما الإثنين 16 يوليو/تموز، في العاصمة الفنلندية، حيث يبحثان مختلف القضايا، بما في ذلك العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى القضايا الدولية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما قاله مارادونا لحظة عناقه لـ محمود عباس خلال نهائي كأس العالم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.