ناشطون أردنيون يهددون محمود الهباش.. واحتجاجات أمام مقر حزب الوسط الإسلامي

4

أحدث قاضي القضاة في السلطة الفلسطينية والمستشار الديني للرئيس محمود عباس، ، جدلاً واسعاً داخل ، في إطار رفضهم لمواقفه “الغريبة والمتناقضة” على حد قولهم.

 

وتسبب إعلان الأمين العام للحزب عن استضافة الهباش في محاضرة خاصة في عماس، رفضاً من أبناء الحزب وكادره، مهددين بالوقوف أمام مقرات الحزب بهدف منع قاضي القضاة في السلطة الفلسطينية من دخوله، والتنديد بسياسة الأمين العام للحزب مد الله الطراونة لاستضافته الأول.

 

كما وتداول النشطاء الاسلاميون تلك الاخبار المتعلقة بالتهديد بمنع الهباش من القاء محاضرته، في وقت يعتبر الأخير من الشخصيات المثيرة للجدل في الضفتين الغربية والشرقية.

 

وقال نشطاء إنهم لن يسمحوا لقيادة الحزب وامانته باستضافة الرجل بسبب مواقفه الغريبة والمتناقضة التي لا يرضى عنها غالبية الإسلاميين.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هذا الهباش أراه مخبولا أو مجنونا أو معتوها أو عقله مصاب بكل العاهات الجنونية المستديمة عفاكم الله

  2. أحمد يقول

    هذا الهباش عدوه الاول حماس و ما قاله عن حماس لم يقله حتى الصهاينة و استضافته شرف لا يستحقه

  3. عمر يقول

    يا ناس, لايحتاج ان تتعبوا انفسكم وتبحثوا عن حقيقة وديدن هذا الشخص! اقولها لكم باختصار, هذا الشخص معين من قبل محمود عباس بعد ان تم تزكيته من قبل اجهزة مخابرات محمود عباس الذي هو بدوره معين من قبل اليهود بعد ان تزكيته من قبل اجهزة مخابراتهم!! ألاآن هل عرفتم من يكون هذا الشخص؟؟

  4. احرار تركيا يقول

    بارك الله فيكم يا نشامي الاردن يا اخوة وقت الحاجة هذا الهباش نجس لا يستحق حتي دخول الاردن الطاهرة خوفا ان ينجسها هذا الخنزير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.