أثارت تغريدة لحساب سعودي عن هزيمة المنتخب الكرواتي بكأس العالم في المباراة النهائية أمس، الأحد، جدلا واسعا بمواقع التواصل لاتهامه بالوقوف وراء الخسارة.

 

حساب “عاجل ” هاجم رئيسة كرواتيا “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” في تغريدة رصدتها (وطن) وحملها الهزيمة بقوله:”لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة .. كرواتيا تخسر كأس العالم بعد هزيمة نكراء تعرضت لها من بأربعة أهداف مقابل هدفين ”

 

 

التغريدة التي عرضت صاحب الحساب السعودي لهجوم وانتقادات عنيفة من قبل النشطاء، الذين اتهموه بالتقليل من شأن المرأة واحتقارها.

 

 

 

بينما سخر الناشط “محمد الحربي” من التغريدة بقوله:”وش دخل طيب ! وصلتهم نهائي واللي رؤسائهم رجال طالعين من دوري 16 والمجموعات ”

 

 

يذكر أن منتخب كرواتيا خسر نهائي بطولة كأس العالم أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، بعد أن قدم أداء رائعًا في البطولة.

 

وواصلت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش دعم وتشجيع منتخب بلادها حتى بعد خسارته لقب المونديال، وهنأت لاعبي المنتخب في منشور على صفحتها بـ”فيسبوك” على أدائهم البطولي.

 

وعلّقت كوليندا على خسارة منتخب بلادها في المباراة النهائية بكأس العالم أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4-2، حيث نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لمنتخبها الوطني وقالت: “أحسنتم، وقاتلتم كالأسود.. لقد كتبتم التاريخ.. نحن فخورون بكم”.