“شاهد” اللحظة التي كادت أن تجلط قادة دول الحصار.. الشيخ تميم بن حمد يتسلم راية مونديال قطر 2022

23

في واقعة “ستجلط” دول الحصار التي كشفت بأن استضافة الدوحة لمونديال قطر أحد أهم أسباب فرض الحصار وفق ما ذكر نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، تسلّم ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ظهر الأحد، راية استضافة مونديال 2022 من الرئيس الروسي، ، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، الذي أعلن أن النسخة المقبلة ستُقام في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر.

 

وحضر الحفل إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو وعدد من الشخصيات السياسية والرياضية.

 

وينتظر أن يعقد أمير قطر والرئيس الروسي مباحثات تتناول العلاقات الثنائية وملفات وقضايا إقليمية ودولية.

وحسب مراسل الجزيرة في فإنه بعد انتهاء حفل التسلم سينتقل أمير قطر والرئيس الروسي إلى ملعب لوجنيكي، حيث ستجري المباراة النهائية لكأس العام بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي.

 

بدورها، تناولت الصحف القطرية في افتتاحياتها اليوم الأحد تسلّم قطر رسميا استضافة بطولة 2022.

 

وركزت الصحف على أن حلم استضافة المونديال يتحول إلى حقيقة في تاريخ الرياضة القطرية، وأن الأنظار تتجه على مدار السنوات الأربع القادمة صوب دولة قطر.

 

وأشارت إلى أن قطر ظلت تؤكد دائما على رسالة مفادها أن مونديال 2022 لن يكون بمثابة بطولة كأس عالم لقطر فحسب، إنما سيكون حدثا مهما لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها ومنصة لتعزيز التفاهم الثقافي وفرصة لعرض الصورة الحقيقية للمنطقة.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    أويلي! ما هذه المصائب المتتالية؟ اعتقد دول حلف الفجار ستعاني من ارتفاع الضغط! سبحان الله دولة قطر, قطر(بضم القاف) الاقطار, عدد سكانها الاصليين حوالي 600 ألف, تكبر يوما بعد يوم ودول حلف الفجار حوالي 130 مليون نسمة تصغر يوماً بعد يوم!

  2. ابوعمر يقول

    ستتجلط أدمغتهم وتتبوسر مؤخراتهم وتندمل وتتعفن اكرمكم الله

  3. الملامة يقول

    ايه..
    5 داخلين الطوارى و 3 طالعين فعلا جلطه هههه
    قلة العقل مصيبة كبار العقول تنشغل بالأمور العظام
    وصغار العقول تنشغل بسفاسف الأمور

  4. غالب يقول

    لله درك يا تميم بن حمد .. أتعبت دول الحصار بذكائك وطيب اصلك ومعدنك وكرم القطريين المعروفين في كل مكان .. أفتتاحيتك لأستاد خليفة الملعب الأساسي لكأس العالم بأسمك وباسم كل عربي ومسلم .. بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة والى الامام باذن الله قطر 2022.

  5. أميرة عبدالله يقول

    مبروووك يا حبيبتي قطر وجابها صح تميم المجد الله يعز قطر وشعبها بظل قائدها تميم وإلى الأمام

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    كيف عسى الامور طيبه عندك.؟
    ههههههه

  7. عمر يقول

    كان هناك صوتاً يلعلع! مالي لااسمعه؟

  8. بنت السلطنه يقول

    اليوم بيلعلع امس داوم لكنه ما علق حتى لا يأكد كلامي بانه يآخذ اجازه جمعه وسبت من عند اسياده.
    ههههه

  9. سامي يقول

    العالم صار فيه جلطه مابس فالدول العربية
    إلى اختشو ماتو

  10. ابوعلي يقول

    حدث يفرحنا نتمنى من الذباب الإلكتروني عدم التهويل فالأمر

  11. عمر يقول

    الاخت بنت السلطنه: الآن الساعة السابعة مساءاً بتوقيت سلطنة عمان ولازال ذلك الصوت اليوم لم يلعلع!! السعي لعدم تأكيد كلامك هو تأكيد الأكيد!

  12. هزاب يقول

    لم تسمعوا الصوت لسبب واحد ! نعيقكم ونعيبكم ملأ الجو ! دون أية فائدة ! وتفرحون لأشياء بسيطة لا تمت بصلة لكم! هي دائما صفاتكم هكذا وبالكبع صفات المفلس العاجز ! فرحتي اليوم أنني أقض مضاجعكم في وجودي وغيابي ! وأصبحتم تابعين أذلاء تبحثون عني في طول وعرض الموقع ! لماذا ! طبيعة عملكم الأمني! ليست مشكلة هي شيم العبيد والخدم !

  13. بنت السلطنه يقول

    هزاب هو انت المقصود بالملعلع!؟؟؟؟؟
    لا لا لا ما معقوله فهمتنا غلط
    هههههههههههه

    1. عمر يقول

      الاخت بنت السلطنة: المسكين حاول ان يرتاح منا يومين ولكنه فشل بعد ان نفخنا فيه(لا صوت يلعلع ولا بطيخ) حيث سقط المسكين في الفخ وكما يقول المثل جنت على نفسها براقش!! هذا المسكين مشكلته هي اصدقاء السوء, هم الذين اوصلوا به الى ما فيه! و المشكلة الاكبر انه لايسمع الكلام وإلا حل مشكلته سهلة!!

  14. عمر يقول

    هزاب يا سيد هزاب هل انت صاحي؟ ألا ترى أنك تناقض نفسك؟ هل أكمل؟ بصراحة كتاباتك فيها فائدة واحدة(ولاتبخسوا الناس أشيائهم) وفائدتها هي أنها تخرجنا من الروتين الممل والجدية لأنها تضحكنا تارة وتذكرنا بان نحمد الله على ما انعم علينا تارةً أخرى!! لذا مقابل ذلك اود ان اكافئك وارد الجميل بهذه النصيحة, حاول ان تخرج من تلك الغرفة المظلمة صدقني سترى الحياة بشكل آخر وباب التوبة مازال مفتوحاً, الدجال لم يخرج بعد واعتقد انك مازلت حي ولم تغرغر!

  15. هزاب يقول

    صاحب المعلقة 15 أنت شخص من جنسية عربية عشت في الخليج وتعرضت للإذلال وكان حلمك الحصول على جنسية احد الدول الأتية : السعودية -الكويت – الامارات ولما فشلت أصبح عينك على قطر ولكن لوجود الكثيرين من طينتك لم يعد مجديا لك ! او ربما عرضت نفسك عليهم ورفضوك لسبب تعلمه وهم يعلمونه! لذا أتيت لتملق بلد هو الأفقر في الخليج يعيش مقاييس فقر بورندي وروندا في أفريقيا ولكن متى ؟ في الستينيات! لأن الدولتين اليوم اكثر تطورا من مسقط وعمان كمعلومة لك وانت الفقير جدا في ناحية المعلومات ربما لا يتجاوز حصيلتك معلومة قطر ستنظم مونديال 2022م! لذا فكل كلامك يفوح منه رائحة المتملق الذي يريد أن يلحق بنفسه للتزلف والتلزق ببلدا ما ! وللعلم انت تعلم يقينا بأن أشكالك موصد الباب أمامها في أوروبا! لذا تسبغ المديح على هذا البلد طمعا للوصول لشيء ما وفضحت نفسك من قصة ال15 سنة التائه فيها بحثا عن استقرار ! لذا من أكثر الثناء سيكثر الهجاء ! وبعد سنوات ستعود لتشتم هذا البلد وهذا الشعب كأنك لم تشتم من قبل ! وأعتقد تحتاج للخروج من عقليتك السوداوية ورمي نظارتك السوداء قبل حتى خروجك من غرفتك المظلمة التي تدبج فيها مداخلات من الظلم ان يكون مكانها سلة المهملات خوفا ان تتسخ مقالب القمامة !

    1. عمر يقول

      هزاب, يا سيد هزاب بصراحة انا كنت قد فقدت الامل فيك وكنت أحسب أن حالتك ميئوسة منها, ولكن الآن تولد عندي بصيص امل! حيث ارى انك بدأت في التفكير قليلاً حيث تستنسخ كلامي وتلصقه فقط تغير الضمير وهذا تطور هائل حاصل عندك!؟ وشيئاً آخر اقول لك, حياتي كانت مملة قبلك أما الآن فقد تغير قليلاً بسببك وما علي إلا ان أشكرك على ذلك لأن الرسول(لعلمك إسمه محمد بن عبدالله, هو نبي ارسله الله تعالى للناس اجمعين) صلى الله عليه وسلم قال: لا يشكر الله من لا يشكر الناس والله تعالى قال: ولاتبخسوا الناس أشيائهم. ولكن اقول لك انا لااقع في الفخ كما انت وقعت فيه ولااقول لك اين كنت ولا ازال اعيش, فقط اقول لك وكما قلت سابقاً تفكيرك بالمقلوب ومعلوماتك هي تحت الصفر!!

  16. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    انت بعدك تلعلع
    شكلك تتكلم عن تجربه شخصيه مررت بها وتتخيل الاخ عمر يمر بها الحين عرفت سبب الحقد الأسود الذي فيك على عمان وأهلها طبعا هذه التجربه جعلتك تقبل ان تكون صبي لابن زايد وتنفس عن ما في داخلك على عمان وأهلها.
    لذلك الاخ عمر لم يخطأ لما نصحك بالخروج من الغرفه المظلمه لترى الحياه بشكل آخر.

  17. هزاب يقول

    صاحبة التعليق رقم 17 بعدك تلعلعي وفرحانة والضربات متتالية والناس عمانيين مثلك جابوا حقيقتك ومعرفاتك العشرة اللي تدخلي فيها ! صراحة صبية الأمن طلعت خرطي وما عندها ماء وجه ! بس ايش قصة الغرفة المظلمة! فضيحة رجل يتخفى خلف معرف بناتي ويقول هذا الكلام !

  18. بنت السلطنه يقول

    هههههههه
    هزاب
    مالك صاير مثل ببغاء تردد الكلام قلنا يلعلع قال تلعلعي شكل قصفنا المباشر للجبهه كان له تأثير على التركيز .طيب هزاب بما أن العمانيين كشفوا لك عن حقيقتي وعرفوك بمعرفاتي العشره، عرفني انت عليهن لان لي قايل عندي عشر معرفات قالها وشرد شكله خاف مني لما قلتله يذكرهن ، فكون انت رجال وذكرهن لي ولا تشرد مثله.

  19. هزاب يقول

    أتمنى إجازة سعيد لكي في نهاية أصعب أسبوع يمر عليك لا أعرف هل نقول ب المذكر أم المؤنث ؟ لأن صاحب المعرف العماني الذي فضح آلاعيبك أصابكي بضربة في الصميم! وقبلها صاحب المعرف الذي تسمينه أبو شرطة نبه إلى تلاعباتك ! عسى تتعافي قليلا ! ويكون لعبك تحت الطاولة ووفقا لقواعد الاشتباك ! هل تم اختراقك ثم الجهاز التي تعملين لمصلحته؟ اللبيب بالإشارة يفهم!

  20. بنت السلطنه يقول

    فديتني انا بنت السلطنه طلعت مدوره براس هزاب
    محيرتنه أكون بنت أم رجال ، هزاب انا بنت ، اذا هذا معرف واحد ومسوبك كذا الله يعينك لو كان عندي عشرة معرفات بتكون فخبر كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.