الرئيسية » الهدهد » شيخ “روتانا” عبد العزيز الموسى متضامنا مع حاضنة ماجد المهندس: الرسول لم يعنف المرأة التي زنت

شيخ “روتانا” عبد العزيز الموسى متضامنا مع حاضنة ماجد المهندس: الرسول لم يعنف المرأة التي زنت

تضامن شيخ البلاط السعودي عبد العزيز الموسى مع الفتاة السعودية التي ظهرت بحفل الفنان ماجد المهندس وهي تحتضنه في حفله بالطائف ليلة أمس وأثارت جدلا واسعا، مشيرا إلى أن الحديث عنها ونشر صورها عبر مواقع التواصل يعتبر قصف للمحصنات.. حسب قوله.

 

“الموسى” وعبر وسم (#بنت_تضم_ماجد_المهندس) دون في تغريدته التي رصدتها (وطن) مانصه:”كفو عن قذف المحصنات الغافلات، واتقوا غضب ﷲ ولعنته لمن يتساهل في هذا الحد.”

“شاهد”.. “اللقطة المفقودة” في حادثة “تحرش” الفتاة السعودية بـ ماجد المهندس بعد أن عادت لمقعدها

 

وتابع مستشهدا بفعل للرسول:”النبي ﷺ أقام الحد على امرأة زنت ولم يعنفها بكلمة، بل نهر خالد بن الوليد حين شتمها أثناء إقامة الحد، ولما جيء برجل قد شرب الخمر فعابه بعض الصحابة، قال ﷺ لا تعينوا الشيطان على أخيكم.”

وهاجم أحد المغردين الداعية السعودي بقوله:”وهل كففت انت عن المحصنات اللواتي في بيوتهن تحت ولاية اهاليهن !! تغرد ليلاً ونهارا تريد اخراجهن وتمردهن على اهاليهن !!” ـ في إشارة إلى دعوته الدائمة لتحرير المرأة وتأويل النصوص الدينية لخدمة هذا الغرض ليتماشى مع رؤية ابن سلمان الجديدة ـ.

وعاب عليه آخرون عدم انتقاده لسماح النظام بمثل هذه الحفلات وانتشار الرقص والغناء بالمملكة.

 

 

بينما رد عليه سعود الشمري فيما يخص جزئية (قصف المحصنات) التي تعلل بها في تغريدته:”حنا ما نقذف بس ننكر المنكر  وهذا منكر وفساد وانحلال هل يعجبك هذا وبعدين المحصنات في بيوتهن هذي غير محصنه هايته”

 

 

 

وسبق للداعية السعودي عبد العزيز الموسى أن نشر صورة له برفقة أخته ظهرت فيها بدون “حجاب” ما أثار موجة غضب وهجوم عنيف ضده من قبل النشطاء لمخالفة ذلك هوية المجتمع السعودي المحافظ وتقاليده.

كذلك سبق أيضا أن أثار “الموسى” قبل أشهر جدلا واسعا، بقوله عدم وجود أي دليل من القرآن والسنة على تحريم الاختلاط بين الرجال والنساء.

 

ووفقا لفيديو متداول رصدته “وطن” حينها، فقد زعم “الموسى” خلال استضافته في برنامج “يا هلا” المذاع على قناة “روتانا خليجية” المملوكة للأمير الوليد بن طلال: “الأصل في تحريم الاختلاط لا دليل عليه”، مطالبا بإعطائه دليلا صريحا على تحريم الاختلاط في القرآن أو السنة يحرم الاختلاط.

 

وأضاف قائلا: ” بل كان الاختلاط موجودا في صدر الإسلام وفي وجود سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وهو من العادات المعروفة في الأسواق والأماكن العامة بل وحتى في الوظائف”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شيخ “روتانا” عبد العزيز الموسى متضامنا مع حاضنة ماجد المهندس: الرسول لم يعنف المرأة التي زنت”

  1. هذا الشيخ اسمه الحقيقي عبد الرز المومسي؟!،اسمه عبد العزير أجل وأعظم من أن ينسب للعزيز؟!،فنسبه للذليل وللصغار وللمومسين أولى وأصح؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.