“شاهد”.. “اللقطة المفقودة” في حادثة “تحرش” الفتاة السعودية بـ ماجد المهندس بعد أن عادت لمقعدها

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر اللقطة المفقودة من المشهد المثير للجدل في حفل بالطائف أمس بعد احتضان فتاة له بشكل مفاجئ واقتحامها المسرح.

 

وأظهر هذا المقطع على عكس الفيديوهات المنتشرة للحظة “الحضن”، ما حدث معها عقب الواقعة وعودتها لمكانها في قاعة الحفل، حيث ذهب إليها، على ما يبدو، أحد المسؤولين بالحفل وعنفها قبل أن تصطحبها فتاتين من المنظمات للحفل خارج القاعة لتغييب عن الأنظار.

 

 

وأثارت تلك الواقعة جدلا غير مسبوق بمواقع التواصل في المملكة، باعتبار ظهور هذه المشاهد كـ”طامة كبرى في المجتمع السعودي المحافظ المرتبط منذ عقود بالهوية الدينية والالتزام الشرعي.

 

وتوالت خلال المدة الأخيرة الكثير من القرارات والإجراءات التي تسعى من خلالها السلطات إلى تقليص حضور البعد الديني في المشهد السعودي العام، بالتوازي مع تقليم أظافر الهيئات الدينية الرسمية والتبرؤ من جزء كبير من الإرث الديني، الذي ارتكزت عليه الدولة السعودية منذ قيامها على أساس تحالف بين شخصيتين مؤثرتين هما مؤسس العائلة الحاكمة محمد بن سعود، والشيخ محمد بن عبد الوهاب.

 

وصدر مؤخرا عن الهيئات الدينية في المملكة عدة فتاوى تتماشى مع رؤية ولي العهد الجديدة أبرزها السماح للمرأة بدخول الملاعب وقيادة السيارة، فضلا عن السماح بحفلات الغناء والرقص ما أدى لظهور مشاهد مخجلة في البلد المحافظ الذي كانت هذه الأشياء من التابوهات المحرمة لديه وممنوع حتى مجرد الاقتراب منها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. - يقول

    هذه احدى المواليات لابن سلقان ورؤيته
    تر يد ان تبرد محنتها بضم رجل,ولسان حالها يقول
    كل المواليات الحاضرات يردن حضن التيس الغريب المجنس !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.