“كنت برفقة احدى صديقاتي”.. “شاهد” ممثلة مصرية شهيرة تظهر عارية تماما وتثير جدلا ساخنا

تسببت مجموعة من الصور نشرتها الممثلة المصرية المعروفة رحمة حسن، عبر صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك” وظهرت فيها عارية تماما في جدل ساخن بمواقع التواصل.

 

وفوجئ الجمهور المصري، أمس الخميس، بانتشار مجموعة من الصور لرحمة حسن وهي بملابس السباحة وأخرى وهي عارية تماماً، ضمن جلسة تصوير جديدة.

 

 

 

البعض عبَّر عن اندهاشه من نشر الصور، في حين أبدى آخرون استياءهم وغضبهم من خروج شخصية مشهورة تنال إعجاباً في المجتمع، بهذه الصورة.

 

ولم يكد يمر وقت طويل على انتشار الصور حتى خرجت رحمة للحديث مع جمهورها، من خلال مقطع فيديو، أكدت فيه أنها فوجئت هي الأخرى بانتشار الصور، وأنها استيقظت صباحاً فوجدت عدداً هائلاً من الرسائل والمكالمات الهاتفية من أصدقائها والصحافيين؛ للاستفسار عن هذه الصور.

 

وقالت إن جلسة التصوير كانت برفقة إحدى صديقاتها المصوِّرات، وكانت الصور خاصة وليست للنشر، لكن أحد المخترقين دخل على جهاز المصوِّرة واستولى على الصور ونشرها للعلن.

 

https://www.facebook.com/Rahmahassanofficiaal/videos/1861423590828074/?hc_location=ufi

 

وأضافت أنها نشرت الصور بصفحتها الرسمية على «فيسبوك»، وذلك عقب انتشارها على صفحات أخرى؛ لتوضح أنها كانت في جلسة تصوير وليست في عمل «مخلٍّ» أو أن أحداً التقط لها الصور دون علمها.

 

وفي نهاية الفيديو، اعتذرت رحمة للجمهور عن تلك الصور، قائلةً إنها سوف تحذفها أيضاً من على صفحتها.

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    يا سيتي ولا اعتذار ولا اي شيئ انتي في جلسة شرمطه عادي مشمهم المهم الجلسه كانت ناعمه مع صديقاتك اللي قلعتوا فيها كلكم او يمكن بدوري علي منتج عربي خليجي معرص ينتجللك الفيلم الجديد كل شيئ جايز مهو كل ماشي في السكه دي سكةالابداع و اظهار جوهر الممثله لعبر بعمق عن الوعي الحقيقي و الادارك الحسي في المكنون المحسوس من اجل ايصال الاحساس الحقيق للجمهور
    كل اونطه و اي كلام و اي تعريص يعنب مثلا تطلع غادة عبد الرازق مطلعه صدرها اليمين كله و تقوللك كنت نايمه اووو سوري ما كانش قصدي و كنت مع صديقتي في الفيلا و ما كنتش اعرف ان الصور حتتذاع و وحده تانيه متصوره و هيا نيمه مع صديقتها في السرير قالعين و التالته بتتشرمط مع صديقها بس بادب و بدون اي اسفاف
    انتم بتصيعوا علينا دي دعايه متعمده ليكم ليس الا مفيش اي شيئ بتعملووه اعتباطا ابدا
    كله مقصود و متعمد للشهره و لفت الانتباه ليس الا
    و اهوه كله دعاره في دعاره

  2. عبدالرحميم عواد ..... الاردن يقول

    ليش مستغربين هذة مهنتها صحيحه اسم فنانة اسم من اختراع العلمانيين الديوثيين علما مهنه الاصلية قحبه عملها تعري و رفع اجريين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.