الرئيسية » الهدهد » لم ينفعه تطبيله وإهداره لدم أمير قطر.. “ابن سلمان” يعتقل الكاتب وليد الظفيري بعد دعائه للأمير أحمد بن عبد العزيز

لم ينفعه تطبيله وإهداره لدم أمير قطر.. “ابن سلمان” يعتقل الكاتب وليد الظفيري بعد دعائه للأمير أحمد بن عبد العزيز

في واقعة تؤكد عدم وجود عزيز لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، كشفت مصادر خاصة بصحيفة “وطن” بأن السلطات السعودية ألقت القبض على الكاتب وليد الظفيري الذي سبق وأن أهدر دم أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني دفاعا وتملقا لـ”ابن سلمان”.

 

وقالت المصادر الخاصة بـ”وطن” إن السلطات استدعت “الظفيري” في بداية شهر يونيو/حزيران الماضي في أعقاب تدشينه هاشتاج يدعو فيه للأمير أحمد بن عبد العزيز، الذي يعد الأمير الأبرز وصاحب الحق في ولاية العهد.

 

وأكدت المصادر بأن “الظفيري” لم يعد لمنزله منذ ذلك الحين، في حين توقف حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن التغريد.

 

وكان “الظفيري” وفي ظل الهجمة الشرسة على قطر وأميرها في اعقاب اندلاع الأزمة الخليجية، قد وصل به الحال إلى الدعوة لقتل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” حينها، قبل أن يعود ويحذفها:”  تميم باع #قطر وشعبه بلا ثمن .. واشترى #الإخوان والملالي بأغلى ثمن ! لذلك فقد حلّ دمه ! #ابشركم_ماوافق”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” مرفقا بها مقطع فيديو مجتزأ لعدد من التصريحات لمسؤولين قطريين: ” فلتستعد #قطر حاضنة الاٍرهاب لدفع ثمن رعايتها للمتطرفين ، ودعوا عنكم اللطم والعويل ! يا #تميم ” ذق إنك أنت العزيز الكريم” #ابشركم_ماوافق”.

https://twitter.com/WaleedDhafeeri/status/881288660242636800

وكان المغرد الشهير “كشكول” الذي يتابع تحليلاته السياسية وتسريباته ما يقارب 200 ألف شخص على تويتر، قد أشار إلى أن الحلقة الأخيرة في مسلسل انقلاب محمد بن سلمان على أفراد أسرته، ستكون باعتقال عمه الأمير أحمد بن عبدالعزيز ووضعه تحت الإقامة الجبرية ومصادرة جميع أملاكه، وبهذا تكون الساحة قد تم إخلائها تماما أمام ولي العهد السعودي.

 

ودون “كشكول” في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”اخر حلقة في مسلسل انقلاب MBS على ال سعود، وضع الأمير أحمد بن عبدالعزيز تحت الإقامة الجبرية مع تجميد جميع أرصدته والتحفظ على كامل ممتلكاته.”

https://twitter.com/coluche_ar/status/932913788277350400

وعلق حساب “مجتهد” الذي اشتهر بتسريباته من داخل أروقة الحكم في المملكة، على تغريدة “كشكول” بقوله إن مصادره الخاصة تؤكد هذه المعلومة.

وسبق أن تم تسريب، عريضة، وجهها كبار أمراء “آل سعود” إلى الملك “سلمان”، اعتراضا على تسليم قيادة البلاد لـ”ابن سلمان”، مؤكدين بأن ولاية العهد من حق الأمير أحمد بن عبد العزيز.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “لم ينفعه تطبيله وإهداره لدم أمير قطر.. “ابن سلمان” يعتقل الكاتب وليد الظفيري بعد دعائه للأمير أحمد بن عبد العزيز”

  1. فليذق هو الآن بعدما كان يدعو غيره للمذاق؟!،هم لا قيمة لهم في مجتمعهم؟!،الذباب أغلى منهم ثمنا وقدرا؟!،ومع ذلك امتهنوا وظيفة الطبيل؟!،ورغم التطبيل إلا أنه لم يكونوا بمنأى من أن تطاله يد الطحونة الطولى للأمير؟!،اخترتم فذوقوا مااخترتم؟!.

    رد
  2. يستاهل وغيره
    شعب واطي سافل منحط
    الجنس الثالث في شرق اسيا اكثر مهم شجاعه وعزه وكرامه ورجوله
    الا من رحم الله

    رد
  3. نهاية ابن سلمانكو وابن زايد، قريبة
    اذا راحوا هالاثنين اتفتك الامة العربية من فتنة عظيمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.