الرئيسية » حياتنا » داعية إسلامي شهير يعلن زواجه من ممثلة مصرية ويثير جدلاً واسعاً

داعية إسلامي شهير يعلن زواجه من ممثلة مصرية ويثير جدلاً واسعاً

تداولت وسائل الإعلام، أمس الأربعاء، إعلان زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، من الفنانة المصرية، شيري عادل.

 

وجاءت طريقة الإعلان مفاجئة، عبر بيان كشف فيه، أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.

 

وسرعان ما أثار إعلان زواج الداعية الإسلامي والفنانة المصرية حالة من الجدل، حيث كان مسعود متزوجا من المرشدة السياحية بسنت، وانفصلا منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر نحو 6 أشهر.

 

كما وذكر البيان أن معز مسعود يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل “السهام المارقة” يواجه من خلاله المزيد من الأفكار المتطرفة، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

 

هذا وشارك معز مسعود في إنتاج فيلم “اشتباك” المصري الذي يتحدث عن ثورة 30 يونيو، وأصر على حضور العرض الخاص للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان “كان”، للتأكيد على أن الدين الإسلامي لا يرفض الفن.

 

ومسعود من مواليد 27 فبراير 1978، واعتبرته مجلة الإيكونوميست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

 

وتخرج مسعود في الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

 

أما الفنانة شيري عادل، فقد ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، وشاركت في عدة أفلام بارزة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “داعية إسلامي شهير يعلن زواجه من ممثلة مصرية ويثير جدلاً واسعاً”

  1. انشاء الله ستعمل معه في الدعوه من اجل النهوض بالمجتمع ليتربي علي اخلاقيات الوسط الفني من دعاره و خمور و شذوذ و لواط و سكر و عربده و كافة انواع الانحطاط ليكون هذا هو الاسلام الوسطي اللذي يحاكي التطور
    و نترك قضايانا الحقيقيه ولا نتحدث فيها من قضايا نهب البللاد و سرقتها و سرقة مقدرات الشعب المطحون
    انها عموما حريه شخصيه من يتزوج من و لكن بلا اي القاب فهؤلاء يرتزقوا باسم الدين و جعلوا الدين يحاكي الناس علي انهم جهلاء و قضيتهم فقط ان الفن حلال ام حرام؟؟
    هكذا تم اختزال الدين و صنعوا الالاف الحلقات لمناقشة قضايا وهميه و هم يضحكون علينا امثال عمر خالد و غيرهم من باقي من لقبوا انفسهم دعاة ؟؟
    اذن اين انتم ايها الدعاه و ما يحدث من سقوط للمجتمع و انهياره اين انتم من انهيار اخلاق المجتمع اين انتم من بلد منهار اقتصاديا و معنويا و دينيا
    لا احد يجيب الكل ملئ كرشه بالفساد و النفاق و الرياء و جلس علي الاريكه تحت التكييف يشاهد التلفاز وهو يضحك علي الناس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.