الرئيسية » الهدهد » إمام مسجد بحريني يعلن ترشحه لـ مجلس النواب تحت شعار “تسقط قطر”!

إمام مسجد بحريني يعلن ترشحه لـ مجلس النواب تحت شعار “تسقط قطر”!

بعد أن كان الركوب على موجة مواجهة إيران وسيلة للسياسيين البحرينيين للوصول للمجلس، يبدو أن الإعلان الصريح لمعاداة قطر أصبح وسيلة أيضا للمتملقين في “مملكة الريتويت” من أجل الحصول على المناصب، حيث تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لإمام مسجد يعلن فيه ترشحه لعضوية مجلس النواب البحريني تحت شعار “تسقط قطر”.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه إمام المسجد بكلمة للناخبين ليحفزهم على التوجه لصناديق الاقتراع في الانتخابات المقررة لهذا العام قائلا: “انتي يا مرة.. وانت يا رجل.. وانت يا من بلغت سن الترشيح اكتم على صدر قطر.. عرفوهم إن الله حق”.

 

وتابه قائلا:” تسقط قطر وتعيش البحرين ونحن قادمون بإذن الله”.

يشار إلى أنه من المتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية والبلدية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسط مقاطعة رسمية من قبل المعارضة المتمثلة بالأحزاب والشخصيات الشيعية التي تمت مهاجمتها بعنف خلال الفترة الماضية، من خلال اعتقال قياداتها وصدور أحكام قاسية في حقها وإغلاق كافة المنابر السياسية التي تعبر عنها وعلى رأسها جمعية الوفاق.

 

تجدر الإشارة إلى أن النظام البحريني يتهم المعارضة بخدمة أجندات خارجية، ملمحا إلى روابط بينها وبين إيران.

 

وفي محاولة للنظام لتحسين صورته أصدر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة قرار سمح من خلاله لزعيم المعارضة الروحي الشيخ عيسى قاسم بالسفر إلى لندن للعلاج على نفقة الدولة.

 

وكان قاسم قد خضع للإقامة الجبرية لأكثر من عام، كما وقد حكم عليه العام الماضي بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بتهمة جمع أموال بشكل غير قانوني.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إمام مسجد بحريني يعلن ترشحه لـ مجلس النواب تحت شعار “تسقط قطر”!”

  1. ألا في السقطة سقطوا! هذا شيخ ام شبيح؟ على كل لايبدو انه شيخ؟ يوماً بعد يوم تتبين تفاهة شلة آل سلول وفشلهم الذريع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.